ابلالساعات الذكية

آبل ووتش 7 – Apple Watch 7 تصل في إصدار ذهبي بسعر خرافي جداً!

إصدار جديد من Apple Watch 7

لم تصدر Apple ساعة ذكية مطلية بالذهب منذ إصدار Apple Watch الأصلي، وتحولت إلى السيراميك والتيتانيوم بدلاً من ذلك، واليوم قامت كافيار بإصدار نسخة ذهبية من آبل ووتش 7 – Apple Watch 7.

آبل ووتش 7

تفاصيل آبل ووتش 7 الذهبية

تتميز آبل ووتش 7 – Apple Watch 7 بزخرفة منقوشة مستوحاة من عمل جوستاف يونغ ، وهو نقاش شهير للأسلحة النارية الأمريكية في القرن التاسع عشر.

يبدأ إصدار Night Moon من 3260 دولار أمريكي،وهو مغطى بالبرونز الأبيض ويأتي مع حزام أسود من جلد التمساح، وذكرت الشركة أنّ هذا الإصدار يأتي بـ 99 نسخة فقط.

آبل ووتش 7 - Apple Watch 7 تصل في إصدار ذهبي بسعر خرافي جداً!

الإصدار الآخر هو إصدار The Gold Moon وهو الإصدار الأغلى والذي يأتي بسعر 25070 دولارًا، ويأتي ب 8 نسخ فقط، وهي مغطاة بالذهب عيار 18 قيراطًا ولها سوار من جلد التمساح البني.

تأتي بعد ذلك ساعتا Rivets، اللتان تتمتعان بمظهر جميل كلاهما يستخدم تيتانيوم مع طلاء أسود بتقنية PVD. ثم هناك إصدارات Line و Flame، المصنوعة أيضًا من التيتانيوم، ولكن لها أنماط زخرفية محفورة بالليزر، هذه الساعات تأتي بسعر متوسط وهو 3000 دولار.

آبل ووتش 7 - Apple Watch 7 تصل في إصدار ذهبي بسعر خرافي جداً!

ومسبقًا قدمت كافيار Caviar سماعات إيربودز ماكس الذهبية، مع حوالي 830 جرامًا من الذهب الخالص. يعني ذلك أنك إذا كنت تبحث عن أكثر شيء حصري ومميز، فإن كافيار تقدم الآن عرضًا خاصًا للأثرياء.

اقرأ أيضًا.. ايفون 12 برو iPhone 12 Pro – كافيار تقدم نسخة مخصصة من سترة ستيف جوبز

وقالت الشركة “مقابل مبلغ 108000 دولار ، نضمن لك أن تكون الشخص الوحيد في العالم الذي يتجول بهذه السماعة الذهبية الفاتنة”.

آبل ووتش 7 - Apple Watch 7 تصل في إصدار ذهبي بسعر خرافي جداً!

برأيكم.. هل السعر ومنطقي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى