الهواتف الذكيةسامسونج

الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا يواجه مشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

مشكلة الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا

ذكر العديد من المستخدمين عن وجود مشكلة في الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا، حيث أكّد المستخدمون على مجتمع سامسونج أنّ التحديث الجديد قد جاء بالعديد من المشاكل للهاتف.

الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا
صورة ملتقطة بالوضع الليلي في الهاتف

تفاصيل مشكلة الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا

قبل أكثر من أسبوع قامت سامسونج بإرسال تحديث جديد لهاتف جالكسي اس 21 الترا، والذي “يعد” بتحسينات على مستوى الكاميرا، وبعد التحديث واجه المستخدمون العديد من المشاكل في الكاميرا.

أبرز هذه المشاكل هي مشكلة الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا، في الوضع الطبيعي، يقوم الهاتف تلقائيًا بالانتقال إلى الوضع الليلي في حالة انخفاض الإضاءة.

الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا يواجه مشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

تكمن المشكلة في التقاط الصور باستخدام الوضع الليلي، حيث يقوم الهاتف بالتقاط هذه الصور، وبعد ذلك، لا يقوم المعالج بمعالجة الصور وامتصاص الإضاءة بشكل كافي، الأمر الذي يجعل الصورة تبدو كما أنّها ملتقطة بدون استخدام الوضع الليلي.

وفي حال التحويل يدويًا للوضع الليلي، يقوم الهاتف أيضًا بالتقاط الصورة كصورة عادية، دون معالجتها وتحسين الإضاءة وفقًا لمصادر الإنارة في الصورة كما كان الحال قبل التحديث.

لم تصدر الشركة تعليقًا رسميًا حول هذه المشكلة، ولكن يبدو أنّها ستقوم بإصلاحها عبر تحديث جديد للنظام، والذي في غالب الأوقات يعالج مثل هذه المشاكل، كونها ترتبط بنظام التشغيل بعيدًا عن عتاد الجهاز.

اقرأ أيضًا.. جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتعرض لمشاكل غريبة تثير استياء المستخدمين

تواجه هواتف سامسونج بعض المشاكل والتي تظهر في الغالب بعد تثبيت التحديثات، كما تواجه هواتف بعض المشاكل أيضًا التي ترتبط بالتحديثات مثلها مثل الهواتف الأخرى، وتنتهي هذه المشاكل بإرسال تحديث يصلح المشاكل السابقة.

الوضع الليلي في جالكسي اس 21 الترا يواجه مشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

برأيكم.. هل ستعالج سامسونج هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى