الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتعرض لمشاكل غريبة تثير استياء المستخدمين

مشاكل جديدة تواجه Galaxy S22 Ultra

أطلقت سامسونج جهاز جالكسي اس 22 الترا وهواتف أخرى ضمن السلسة خلال الفترة الماضية، ومنذ إطلاقه تعرض الهاتف للعديد من المشاكل التي أثارت استياء المستخدمين، واليوم كشف المستخدمون عن مشاكل جديدة في الهاتف.

جالكسي اس 22 الترا

تفاصيل المشكلة الجديدة في جالكسي اس 22 الترا

كشف Parker Burton عن مشكلة جديدة تعرض لها هاتف جالكسي اس 22 الترا الخاص به، حيث ذكر أنّ الكاميرات في الهاتف تواجه مشكلة في الرطوبة، حيث تظهر قطرات الماء أعلى العدسات في الهاتف.

وذكر أيضًا أنّه قام بالتواصل مع المزوّد، وشرح لهم هذه المشكلة التي تواجهه، فكان الرد : “هل قمت بإعادة تشغيل الهاتف”. بحسب تغريدة المستخدم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يعتبر مقاومًا للغبار والماء، حيث يمكنه تحمل الغمر بالماء لمسافة معينة دون تعرض أي جزء منه للضرر نتيجة الماء.

بالإضافة إلى ذلك، قام أحد المستخدمين بالرد على هذه التغريدة، وقال إنه يواجه مشكلة أخرى أيضًا في الهاتف، حيث ذكر أنّ الجهاز يطلب منه إضافة الشاحن ليتم شحن الهاتف، وقام بإرفاق صورة أنّ الجهاز متّصل بالشاحن، لكن تظهر رسالة خطأ على شاشة الهاتف.

ومسبقًا أبلغ العديد من حملة الهاتف عن وجود مشاكل في إشارة GPS على أجهزتهم وتم الاعتراف بهذه المشكلات من قِبل وسيط Samsung في المنتدى الخاص بالشركة في ذلك الوقت، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن عدم وجود إشارة GPS أثناء استخدام خرائط Google و Waze.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف جالكسي اس 22 الترا

وذكر تقرير آخر أنّ خطأ المزامنة في سامسونج جالكسي اس 22 الترا بدأ في الظهور للمستخدمين مع مختلف المعالجات، سواء الهواتف التي تعمل بمعالج Snapdragon أو Exynos وذلك بعد تحديث مارس 2022، وذكر المستخدمون أنّ هذه المشكلة قد حصلت في مختلف التطبيقات.

برأيكم.. هل سيتم حل مثل هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

‫4 تعليقات

  1. كذلكواضيف انه يوجد مشكله فيةالبطاريه لاتدوم كثيرا وارجو حل المشكله بتحديث الجديد

  2. سامسونج شركه سيئه فى خدمات المبيعات ولا توجد مصداقيه

  3. سامسونج شركه سيئه فى خدمات المبيعات ولا توجد مصداقيه ,

  4. كذلك تصوير الفيديو في السناب في بعض الأوقات لايتجاوز الثانيه لابد من إطفاء الجهاز وتشغيله.
    وكذلك عند فتح خرائط قوقل يتم تصغير الشاشه تلقائيا ولابد الضغط على الاسهم للرجوع للشاشة الكاملة ونفس الشي في مقاطع الفيديو.
    وبعض الاحيان حين وجود مكالمة وارده لايتم سمع صوت المتصل الا بعد إعادة تشغيل الجهاز.

زر الذهاب إلى الأعلى