الهواتف الذكيةشاومي

كشف موعد إطلاق شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra في أحدث التسريبات

موعد إطلاق شاومي 12 الترا

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن الشركة الصينية شاومي ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الذكي المنتظر شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) في يوليو، وسيكون هو أول منتج للشركة من شراكتها مع Leica.

ومن المرجح أن يتم إطلاق شاومي باند 7 (Xiaomi Band 7) عالميًا مع إطلاق هاتف شاومي 12 الترا لأول مرة في الخارج.

مواصفات شاومي 12 الترا

كشفت “محطة الدردشة الرقمية الصينية” المشهورة اليوم عن سعة البطارية ومواصفات الشحن السريع لهاتف شاومي 12 الترا. على وجه الخصوص، يوضح لنا أن الهاتف الذكي سيكون مزودًا ببطارية قوية تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة وشحن كابل 120 واط وشحن لاسلكي 50 واط.

وسيكون شاومي 12 الترا أيضًا الطراز ذو أعلى مواصفات الشحن بين الطرازات التي أكدتها شاومي هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، مع الشحن بقوة 120 واط جنبًا إلى جنب مع البطارية التي تقترب من 5000 مللي أمبير في الساعة، فهذا يعني أن هناك احتمالية كبيرة أن يكون الشحن سريعًا أحادي الخلية مدعومًا بشريحة Surge P1.

وتعد Surge P1 أقوى شريحة تم تطويرها ذاتيًا في تاريخ شاومي. لقد أحدث هذا طفرة تكنولوجية هائلة في صناعة الشحن السريع وحل العديد من التناقضات المهمة للشحن السريع: الشحن السريع يؤدي إلى تقليل سعة البطارية، وزيادة سعة البطارية تؤدي إلى زيادة السُمك.

شاومي 12 الترا

وومن ناحية أخرى، باستخدام شريحة Surge P1، يمكنك تحقيق شحن سريع قدره 100 واط من خلال حل أحادي الخلية، فريد من نوعه في الصناعة. وفقًا للمقدمة السابقة لنائب رئيس شاومي، Lu Weibing، استغرق البحث والتطوير لشريحة Surge P1 18 شهرًا ، وعملت مراكز البحث والتطوير الرئيسية الأربعة معًا ، بتكلفة تزيد عن 100 مليون يوان (حوالي 14 مليونًا يورو).

والجدير بالذكر أن الشريحة يمكنها أيضًا دعم تقنية الشحن السلكي حتى 200 وات ويمكنها شحن بطارية 4000 مللي أمبير بالكامل في 8 دقائق فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 57 – OPPO A57 رسميًا بمعالج جديد

هل تخطط لشراء أيًا من أجهزة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى