الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

تفاصيل جديدة حول Galaxy Z Fold 4

تستعد سامسونج لإطلاق أجهزة جديدة قابلة للطي، ومن ضمنها هاتف جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 الذي ظهر اليوم في صورٍ لأغطية الحماية، والتي تكشف تصميم الهاتف، وتؤكد بعض التسريبات.

جالكسي زد فولد 4

تفاصيل جالكسي زد فولد 4

ظهرت صور لأغطية الحماية الخاصة بجهاز جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4، حيث أكّدت هذه الصور بعض التسريبات السابقة والتي ذكرت أنّ الجهاز سيأتي بنسب عرض محسّنة لتجربة مستخدم محسّنة، تشير الصور إلى تحسينات طفيفة ولكنها ملحوظة في حجم الجهاز الجديد.

ذكرت التقارير السابقة أنّ المفصلة في الهاتف سوف تأتي بشكل محسّن عن الجيل السابق، والتي لن يظهر أثرها بعد استخدام الشاشة الخارجية في منتصف الجهاز.

لا توجد تفاصيل محددة حول نسب العرض إلى الارتفاع المؤكدة، ولكنّ الصور أيضًا تشير إلى أنّ الهاتف يعتبر أرقّ قليلًا من الجيل السابق.

جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

تهدف تقنية العرض القابلة للطي في Galaxy Z Fold 4 إلى تحسين استخدام الجهاز كهاتف ذكي وجهاز لوحي. تجري Samsung تحسينات في الحصول على تجربة كمبيوتر لوحي أكثر دقة من خلال تعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع المشاع. يبقى أن نرى مدى أهمية هذه التعديلات.

اقرأ أيضًا., مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل والثانية بزاوية عريضة جدًا بدقة 12 ميجابكسل والثالثة بدقّة 12 ميجابكسل أيضًا.

من حيث الأداء سيعمل هاتف Galaxy Z Fold 4 بواسطة معالج كوالكوم الرائد +Snapdragon 8 Gen 1، وسيتم أيضًا تحسينه من حيث الوزن، ومن المتوقع أن يكون أقل من 250 جرامًا.

جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى