الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيكون أفضل هواتف شاومي في 2022 بفضل هذه الميزة

شاومي 12 الترا يظهر في تسريبات جديدة

أعلنت شركة شاومي رسميًا قبل يومين أنها توصلت إلى تعاون استراتيجي مع Leica وأن أول هاتف ذكي يرى النور من هذا التعاون سيتم إطلاقه في يوليو. بمعرفة كيف تخطط العلامة التجارية لأجهزتها، فمن المؤكد تقريبًا أن هذا الهاتف الذكي الذي سيأتي في يوليو هو شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) القادم.

شاومي 12 الترا قادم بشحن سريع للغاية وبطارية كبيرة

كشفت “محطة الدردشة الرقمية الصينية” المشهورة اليوم عن سعة البطارية ومواصفات الشحن السريع لهاتف شاومي 12 الترا. على وجه الخصوص، يوضح لنا أن الهاتف الذكي سيكون مزودًا ببطارية قوية تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة وشحن كابل 120 واط وشحن لاسلكي 50 واط.

وسيكون شاومي 12 الترا أيضًا الطراز ذو أعلى مواصفات الشحن بين الطرازات التي أكدتها شاومي هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، مع الشحن بقوة 120 واط جنبًا إلى جنب مع البطارية التي تقترب من 5000 مللي أمبير في الساعة، فهذا يعني أن هناك احتمالية كبيرة أن يكون الشحن سريعًا أحادي الخلية مدعومًا بشريحة Surge P1.

وتعد Surge P1 أقوى شريحة تم تطويرها ذاتيًا في تاريخ شاومي. لقد أحدث هذا طفرة تكنولوجية هائلة في صناعة الشحن السريع وحل العديد من التناقضات المهمة للشحن السريع: الشحن السريع يؤدي إلى تقليل سعة البطارية، وزيادة سعة البطارية تؤدي إلى زيادة السُمك.

شاومي 12 الترا

ومن ناحية أخرى، باستخدام شريحة Surge P1، يمكنك تحقيق شحن سريع قدره 100 واط من خلال حل أحادي الخلية، فريد من نوعه في الصناعة. وفقًا للمقدمة السابقة لنائب رئيس شاومي، Lu Weibing، استغرق البحث والتطوير لشريحة Surge P1 18 شهرًا ، وعملت مراكز البحث والتطوير الرئيسية الأربعة معًا ، بتكلفة تزيد عن 100 مليون يوان (حوالي 14 مليونًا يورو).

والجدير بالذكر أن الشريحة يمكنها أيضًا دعم تقنية الشحن السلكي حتى 200 وات ويمكنها شحن بطارية 4000 مللي أمبير بالكامل في 8 دقائق فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 57 – OPPO A57 رسميًا بمعالج جديد

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في هواتف شاومي القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى