أجهزة الألعاب المنزليةتقرير رقمي

تحديث ببجي نيو ستيت الجديد 2022 هل عادت اللعبة

تحديث جديد أطلقته الشركة المطورة على لعبة ببجي نيو ستيت.. فماذا قدم هذه المرة:

تفاصيل تحديث ببجي نيو ستيت

أولاً: خريطة Deathmatch تحت الجسر

وفي هذه الخريطة هناك مواجهات 4 ضد 4 بمساحات صغيرة.. يتواجه فريقان حتى يقضي أحدهما على الآخر مع إمكانية تجربة المعارك المتوسطة وطويلة المدى في خريطة تحت الجسر. لا توجد حزم رعاية في هذه الخريطة، والفريق الذي يفوز في 4 جولات يفوز بالمباراة. يمكنك اختيار الإعدادات المسبقة لأسلحتك قبل المشاركة في المباراة.

ثانياً: نظام تسوية جديد

حينما يصل اللاعبون إلى مستوى قتال معين، يمكنهم الحصول على نقاط الخبرة، والفوز بمجموعة أدوات تخصيص السلاح التي يمكن استخدامها في في الإعداد المسبق لخريطة Round Deathmatch.

ثالثاً: سلاح جديد

ببجي نيو ستيت
ببجي نيو ستيت

السلاح يحمل اسم M110A1 وهو عبارة عن سلاح DMR يستخدم ذخيرة 7.62 ملم في اللعبة. يتميز بأسرع سرعة رصاصة في فئة أسلحة DMR، ويمكن تجهيز البندقية بمرفقات مختلفة. كما تم إجراء العديد من التعديلات والتوازنات على بعض الأسلحة في التحديث الجديد، مثل سلاح M24 الذي بات لديه حاملاً زوجياً.

وقدمت اللعبة ميزة التحول من وضعية الوقوف إلى الانبطاح مع الحفاظ على الهدف المصوب إليه. وتنطبق هذه الميزة على جميع بنادق التصويب ذات الحامل المزدوج.

رابعاً: الإنقاذ بالحمل

وهي ميزة الحمل على الظهر كي تساعد اللاعبين على حمل زملائهم في الفريق على ظهورهم إلى مكان أكثر أمانًا. تشمل الإضافات الأخرى Survivor Pass Vol.7 والأحداث ووضع المشاهدة لـ TDM وتحسينات الرسومات وإصلاحات الأخطاء الأخرى.

هل تلعبون ببجي نيو ستيت ؟ وما رأيكم بالتحديث الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى