الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW يصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج

هاتف جديد يحصل على تطبيق Expert RAW

في العام الماضي، أصدرت سامسونج تطبيق Expert RAW لجهاز Galaxy S21 Ultra، وبعد ذلك، وصل التطبيق لسلسلة سامسونج الجديدة Galaxy S22، والآن وصل التطبيق لهاتف جديد من هواتف الشركة.

تطبيق Expert RAW

الهاتف الجديد الحاصل على تطبيق Expert RAW

الآن، طرحت سامسونج التطبيق الجديد لهاتف Galaxy Z Fold 3، حيث قالت شركة Samsung في فبراير إنها تدرس ما يمكن أن تستفيد منه الهواتف الرئيسية الأخرى من دعم Expert RAW.

ومن المؤكد أن Galaxy Z Fold 3 يناسب وصف الرائد، ويمكن للعملاء الآن أخيرًا استخدام تطبيق التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

تطبيق Expert RAW يصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج

يتوفر Expert RAW من خلال Galaxy Store، ويضيف التحديث الأخير للإصدار 1.0.02.6 بعض الميزات الإضافية بخلاف التوافق مع Galaxy Z Fold 3.

وفقًا لسجل التغيير، فإنّ أحدث إصدار من تطبيق Expert RAW يستفيد من وقت المعالجة الأسرع عند التقاط الصور في بيئات الإضاءة المنخفضة وتحسين جودة الصورة في المشاهد المختلفة، ويأتي التحديث بحجم 50 ميجابايت.

اقرأ أيضًا.. تطبيق Expert RAW يتلقى تحديثًا جديدًا بميزة رهيبة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

يشير هذا الإصدار الجديد لجهاز Galaxy Z Fold 3 إلى أن Expert RAW سيأتي قريبًا إلى المزيد من هواتف Galaxy الرائدة، لا يزال كل من Galaxy Note 20 Ultra و S20 Ultra يفتقدان Expert RAW، وكذلك الحال مع Galaxy Z Fold 2.

يقدم التطبيق العديد من ميزات التصوير الاحترافية لمختلف كاميرات الهواتف، حيث يقدم صيغة محددة للصور أيضًا والتي يمكن تعديل ألوانها بسهولة باستخدام البرامج المختلفة.

تطبيق Expert RAW يصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج

ما رأيكم في التطبيق؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى