الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل Xiaomi Pad 6

حصل شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 على شهادة جديدة، والتي تشير إلى اقتراب موعد إطلاق الجهاز اللوحي القادم من شاومي، بالإضافة لكشف بعض التفاصيل الخاصة به قبل الإطلاق الرسمي.

شاومي باد 6

تفاصيل شاومي باد 6

سيكون شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 أحدث إضافة إلى سلسلة أجهزة Xiaomi Pad اللوحية، حيث ذكر التسريب أنّه من المتوقّع أن يتم إطلاقه خلال الأشهر القليلة القادمة وتحديدًا في أغسطس القادم.

يحمل الجهاز رقم الطراز “22081283G”. تشير الأرقام الأربعة الأولى (2208) في أرقام طرازات هواتف Xiaomi إلى تاريخ الإصدار التقريبي للجهاز، مما يعني أنه سيتم إصدار Xiaomi Pad 6 في وقت ما في شهر أغسطس تقريبًا من هذا العام.

تشير التسريبات أنّ شاومي سوف تقدّم 4 أجهزة لوحية هذا العام هي Redmi Pad (L81A) و Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro و Xiaomi Pad 6 Pro 5G، وسوف تعمل سلسلة شاومي باد 6 بمعالج من ميدياتيك.

شاومي باد 6 - Xiaomi Pad 6 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

سيكون تاريخ إطلاق الأجهزة اللوحية بين شهري أغسطس وسبتمبر، ونظرًا لأن Redmi Pad سيكون Snapdraon 870، فإن Xiaomi Pad سوف يأتي بمعالج أقوى من المعالج الذي يعمل به جهاز ريدمي.

تجدر الإشارة إلى أنّ شاومي مي باد 5 يأتي بشاشة مقاس 11 إنش بدقة 2560 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 120 هيرتز . تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision و HDR10 وتعد بسطوع يصل إلى 500 شمعة ، بالإضافة إلى تقنية TrueTone، لتكييف الألوان والسطوع مع الإضاءة المحيطة.

شاومي باد 6 - Xiaomi Pad 6 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ما رأيكم في أجهزة شاومي اللوحية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى