ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 – iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة متعلقة بإنتاج السلسلة!

تفاصيل حول إنتاج iPhone 14

كشف تقرير جديد أنّ تطوير جهاز واحد على الأقل من سلسلة آيفون 14 قد يتأخر عن الجدول الزمني بسبب الاضطرابات التي نتجت عن الإغلاق بسبب الوباء في الصين.

آيفون 14 - iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة متعلقة بإنتاج السلسلة!

التفاصيل الجديدة حول آيفون 14

طلبت شركة آبل من الموردين تسريع جهودهم في تطوير المنتجات لتعويض الوقت الضائع، والذي قد يؤثر على جدول التصنيع وأحجام الإنتاج الأولية للهواتف الجديدة.

بدأت عمليات الإغلاق في شنغهاي وحولها في أواخر شهر مارس كجزء من سياسة الصين الصارمة الخاصة بعدم انتشار فيروس كورونا المستجد، ولا يزال التأثير على سلاسل التوريد قائمًا على الرغم من تخفيف القيود.

قال مسئول تنفيذي لدى أحد موردي Apple: “من الصعب تعويض الوقت الضائع… تعمل Apple وموردوها على مدار الساعة لتسريع عملية التطوير “، مضيفًا أن “وتيرة إعادة الافتتاح في شنغهاي بطيئة نوعًا ما “.

آيفون 14 - iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة متعلقة بإنتاج السلسلة!

حذرت شركة Apple بالفعل من أن عمليات الإغلاق في الصين قد عطلت إنتاج السلسلة الجديدة ويمكن أن تؤثر على إيراداتها بما يصل إلى 8 مليارات دولار هذا الربع.

تعد الشركة أربعة طرز جديدة من iPhone لهذا العام، والمعروفة مؤقتًا باسم iPhone 14 و 14 Pro و 14 Max و 14 Pro Max. سيأتي طرازا iPhone 14 و Pro بشاشات 6.1 إنش، بينما سيتم تجهيز طرازي Max و Pro Max بشاشات بحجم 6.7 إنش. ذكرت شركة Nikkei Asia في يوليو الماضي أن شركة آبل ستوقف خط iPhone mini بحجم 5.4 إنش هذا العام.

كانت شركة Apple تأمل في أن يتم تطوير أجهزة iPhone الجديدة بسلاسة هذا العام، بالنظر إلى أن حالة COVID في الصين تبدو تحت السيطرة وأن الموردين اعتادوا على العمل وسط تدابير صارمة للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 – iPhone 14 أبل قد تتخلّى عن أكبر مزوّد لشاشات OLED لهذه الأسباب!

وقالت مصادر مطلعة إن الهواتف الأربعة الجديدة تخضع حاليًا لمرحلة التطوير، حيث يصمم الموردون الأجزاء الميكانيكية لحساب تكاليف التصنيع.

عادة، تكتمل جميع طرز آيفون الجديدة بحلول نهاية يونيو، ثم يتمّ تجهيز كل شيء للإنتاج الضخم بحلول نهاية أغسطس أو الأسبوع الأول من سبتمبر.

آيفون 14 - iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة متعلقة بإنتاج السلسلة!

برأيكم.. هل سيتم إطلاق سلسلة آيفون 14 في الوقت المحدد؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى