الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس – Redmi Note 11T Pro plus رسميًا

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس أصبح رسميًا بميزات رهيبة

كشفت العلامة التجارية شاومي ريدمي اليوم وبشكل رسمي عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة “شاومي ريدمي نوت 11 تي”، التي تتضمن طرازين هما شاومي ريدمي نوت 11 تي برو (Redmi Note 11T Pro) و شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس (Redmi Note 11T Pro plus).

وهنا نسلط الضوء تحديدًا على سعر ومواصفات نسخة شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس لمعرفة أبرز الميزات والعيوب وكل التفاصيل الأخرى بشأن هذا الهاتف.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس

التصميم:

يأتي كلا الهاتفين بنفس التصميم. على الجانب الخلفي، يحمل كلا الهاتفين وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية اليسرى العلوية من اللوحة الخلفية التي تضم ثلاثة مستشعرات للصور. وتركز شاومي ريدمي أيضًا على التبريد مع هذه السلسلة من الهواتف نظرًا لأنها تحتوي على مجموعة شرائح قوية.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس

وبالتالي، فهي تحتوي على تقنية التبريد السائل VC للمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة تحت السيطرة أثناء المهام المكثفة مثل الألعاب.

المواصفات:

يحمل Redmi Note 11T Pro plus شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش مزودة بتقنية LTPS وبدقة +Full HD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5:9 ومعدل تحديث 144 هيرتز.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج Dimensity 8100 5G من شركة MediaTek بدقة تصنيع 4 نانومتر من TSMC مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت من نوع “LPDDR5″، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة مع خيارات تخزين 128/ 256/512 جيجابايت.

ويحمل بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، ويدعم شحنًا سريعًا هائلاً بقوة 120 واط بفضل شريحة Surge P1. مع 19 دقيقة فقط من الشحن ، يمكن شحن الهاتف من 0 إلى 100 بالمائة.

وتشمل الميزات الأخرى شهادة Dolby Atmos و Hi Res Audio لمكبرات الصوت الاستريو و Bluetooth 5.3 ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومستشعرات الأشعة تحت الحمراء و WiFi 6 وحتى دعم NFC 3.0.

وأما فيما يتعلق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف. تتكون هذه الوحدة من مستشعر أساسي Samsung ISOCELL GW1 بدقة 64 ميجابكسل يتميز بحجم مستشعر 1 / 1.72 للسماح بدخول المزيد من الضوء وحجم 1.6 ميكرومتر بكسل. يتم إقران المستشعر الأساسي مع عدسة بزاوية واسعة جدًا للتصوير الواسع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل للتصوير القريب.

سيتوفر Redmi Note 11T Pro plus بثلاثة خيارات للألوان، وهي الأسود والأزرق والفضي، بالأسعار الآتية:

  • 8 جيجابايت + 128 جيجابايت (300 دولار أمريكي تقريبًا)
  • 8 جيجابايت + 256 جيجابايت (حوالي 330 دولار )
  • 8 جيجابايت + 512 جيجابايت (حوالي 360 دولار )

ونرى بأن أفضل ما يميز هذا الهاتف هو تصميمه الرائع، بالإضافة إلى بعض المواصفات مثل الشاحن السريع الذي يتيح شحن الهاتف من 0 إلى 100 بالمائة في 19 دقيقة فقط، إلى جانب المعالج القوي مع تقنية التبريد السائل VC للمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة تحت أثناء المهام المكثفة مثل الألعاب. لكن كان من الأفضل أن يأتي بشاشة OLED أو Super AMOLED بدلًا من IPS LCD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت 2022 – Galaxy Tab S6 Lite يظهر على موقع الشركة مع تفاصيل هامة للغاية قبل إطلاقه

أخبرنا رأيك عن الهاتف، وهل يستحق الشراء؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى