الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T تحديد موعد الإعلان عن السلسلة رسميًا

كشف موعد الإعلان عن Redmo Note 11T Series

أعلنت العلامة التجارية شاومي ريدمي عن موعد إعلانها عن السلسلة الجديدة شاومي ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T بعدما كان من المتوقع أن يكون الإعلان عن شاومي ريدمي نوت 12 مثلما قالت بعض التسريبات سابقًا.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 11 تي

شاومي ريدمي نوت 11 تي

وفي ملصق ترويجي نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكدت شاومي ريدمي أن الإعلان عن السلسلة الجديدة سيكون في 24 مايو الجاري.

وفي الملصق كشفت شاومي ريدمي أيضًا عن تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس الذي يأتي بثلاث عدسات للكاميرا الخلفية كما هو موضح في الصورة أعلاه.

ويظهر الملصق أن الهاتف سيحتوي على وحدة مستطيلة الشكلة تضم العدسات الثلاثة مع تصميم بزاوية قائمة، وستضم السلسلة على الأقل ثلاثة هواتف وهي: +Note 11T & Note 11T Pro & Note 11T Pro.

وكانت التسريبات السابقة قد كشفت أن النسخة الأعلى من السلسلة وهنا نتحدث عن شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس سيحتوي على شاشة من نوع LCD بمعدل تحديث 144 هيرتز.

كما كشفت التسريبات أن الهاتف المذكور سيحتوي على معالج ميدياتك ديمنستي 8000 بمعمارية 5 نانومتر بتردد يصل إلى 2.75 هيرتز، ومعالج رسوميات مالي جي 610 جي سداسي النواة مع محرك HyperEngine 5.0 لتحسين أداء الهاتف في الألعاب.

وبحسب تسريبات أخرى فإن السلسلة بالكامل ستتوفر بذاكرة وصول عشوائي رام 4 – 6 – 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 – 256 جيجابايت.

هل جربت من قبل هواتف عائلة شاومي ريدمي نوت ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى