الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro كشف قدرة الشحن السريع وميزة رائعة لإدارة شحن البطارية

إعلان تشويقي يكشف قدرة شحن هاتف Redmi Note 11T Pro القادم

أعلنت شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي مؤخرًا عن بعض التفاصيل حول الهاتف القادم شاومي ريدمي نوت 11 تي برو (Redmi Note 11T Pro) مثل الأداء والشاشة والكاميرا وميزات أخرى.

اليوم، عادت الشركة للتشويق للهاتف المنتظر مجددًا في ملصقات تشويقية جديدة تكشف لنا قدرة الشحن السريع وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام.

قدرة شحن هاتف Redmi Note 11T Pro في ملصقات تشويقية

أعلنت شركة شاومي ريدمي اليوم عن مواصفات شحن Redmi Note 11T Pro رسميًا، حيث سيتم تجهيز الهاتف بمعالج الشحن السريع Surge P1 المتخصص في معالجة و إدارة شحن البطارية، وسيدعم الشحن بقوة 120 واط.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو Redmi Note 11T Pro و بوكو اكس 4 Poco X4 NFC أهم 3 ميزات تكشفها شهادة FCC

سيركز الهاتف الجديد على صحة البطارية وإطالة عمرها الافتراضي، وإجراء تحسينات خاصة مثل الشحن بدرجة حرارة منخفضة تصل إلى -10 درجة مئوية.

يعد معالج الشحن Surge P1 أحادي الخلية بقوة شحن 120 واط طفرة تكنولوجية هائلة في الصناعة، فهو يقدم حلًا للعديد من مشكلات الشحن السريع. إذ يؤدي الشحن السريع عادةً إلى استخدام سعة بطارية صغيرة، في حين زيادة سعة البطارية تؤدي إلى زيادة السماكة.

استغرق البحث والتطوير لإنتاج Surge P1 حوالي 18 شهرًا، بالتعاون مع أربعة مراكز بحث وتطوير رئيسية، وأنفقوا أكثر من 100 مليون، وتمكنّوا م تحقيق قدرة كبيرة تصل إلى 120 واط للشحن السريع في جهاز نحيف وخفيف.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro تسريب مهم يكشف مواصفات لم تعرفها من قبل!

ما هي قدرة الشحن في هاتفك؟ وهل أنت راضٍ عنها؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى