الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro تسريب مهم يكشف مواصفات لم تعرفها من قبل!

تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف Redmi Note 11T Pro قبل الإطلاق الرسمي

أكّدت شركة شاومي اليوم قائمة المواصفات الكاملة لهاتفها القادم شاومي ريدمي نوت 11 تي برو (Redmi Note 11T Pro)، حيث تشير المعلومات إلى أنه سيحصل على مواصفات جيّدة مثل معالج Dimensity من ميدياتك وكاميرات عالية الدقة وغيرها.

إليكم نظرة على أبرز المواصفات التي قامت الشركة بتسريبها مع اقتراب موعد الإطلاق المقرر يوم 24 مايو الجاري.

مواصفات Redmi Note 11T Pro

تم الإعلان اليوم عن كلا الجهازين من سلسلة Redmi Note 11T Pro، وهما Redmi Note 11T Pro وRedmi Note 11 Pro Plus، لكن الشركة قامت بتسريب المواصفات الخاصة بهاتف Redmi Note 11T Pro في الوقت الحالي.

يأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بشاشة LTPS15 بحجم 6.67 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث متغيّر حسب المحتوى يتراوح من 15 هرتز إلى 144 هرتز، مع شهادة تقنية الوضوح Dolby Vision وذروة سطوع تبلغ 500 شمعة وغيرها.

تم إصدار شاشة الهاتف من قبل شركة TCL منذ حوالي شهر، وسيكون هذا الهاتف من أوائل الأجهزة التي ستستخدم هذه الشاشة، والتي تحمل الاسم الرمزي “xaga”.

شاومي ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T تحديد موعد الإعلان عن السلسلة رسميًا

سيصل الجهاز أيضًا بتصميم مشابه لتصميم Redmi Note 11E. وسيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 8100، وسيتم تزويده بتقنية تبريد غرفة البخار. سيتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

سيتضمن بطارية سعتها 5080 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 67 واط. تشمل المميزات الأخرى على مقبس سماعة رأس، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، وهي أيضًا مزوّدة بتقنية Dolby Atmos.

سيتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان، وسيتم إصداره أيضًا باسم POCO X4 GT في السوق العالمية ، و Xiaomi 12X في الهند.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو Redmi Note 11T Pro و بوكو اكس 4 Poco X4 NFC أهم 3 ميزات تكشفها شهادة FCC

ما هي توقعاتك لسعر Redmi Note 11T Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى