الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 10 لايت – Galaxy S10 Lite أول هاتف ضمن سلسلة Galaxy S يحصل على هذه الميزة

هاتف سامسونج جالكسي اس 10 لايت يتلقى ميزة هامة

يعتبر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 10 لايت (Galaxy S10 Lite) هو الهاتف الذكي الوحيد بين سلسلة هواتف جالكسي اس الذي يعمل بواسطة معالج سناب دراجون على مستوى العالم، وها هو الآن ينضم إلى سلسلة هواتف سامسونج التي تلقت التحديث الأمني ​​في مايو 2022.

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اس 10 لايت

وتلقى Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 + و Galaxy S10 5G بالفعل تحديثًا مشابهًا، وينضم Galaxy S10 Lite الآن إلى القائمة.

يتم طرح برنامج ثابت جديد، برقم الإصدار G770FXXS6GVE2، إلى سامسونج جالكسي اس 10 لايت في إسبانيا، ومن المفترض أن يشق طريقه إلى الأسواق الأخرى قريبًا. بخلاف إصلاحات الأمان الأخيرة، لا يجلب التحديث أي تغييرات على الجهاز، لذا فهو إصدار ممل جدًا لأي شخص غير مهتم بشأن أمان هواتفهم.

سامسونج جالكسي اس 10 لايت

ومن المحتمل أن يحصل سامسونج جالكسي اس 10 لايت على تحديثات بالمثل حتى يحين وقت إصدار Android 13. نعم، فإن جالكسي اس 10 لايت مؤهل لنظام Android 13 حيث تم إطلاقه مع Android 10 ووعد بثلاث ترقيات لنظام التشغيل.

في الواقع، سيكون الهاتف الذكي الوحيد جالكسي اس 10 الذي سيحصل على Android 13 (وواجهة مستخدم واحدة 5.0). وأطلقت طراز Galaxy S10 الأخرى التي تعمل بنظام Android Pie، لذا انتهى وقته في دائرة الضوء مع تحديث Android 12.

يمكن لمالكي Galaxy S10 Lite محاولة تنزيل آخر تحديث عبر الهواء من إعدادات الهاتف.

اقرأ أيضًا …

ايفون 14 – iPhone 14 أبل قد تتخلى عن أكبر مزوّد لشاشات OLED لهذه الأسباب!

هل سبق لك تجربة هواتف جالكسي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى