الهواتف الذكيةهونور

مميزات ومواصفات Honor X9 بمعدل تحديث 120 هيرتز

أطلقت HONOR أخيرًا هونر اكس 9، وقامت بتوسيع سلسلة الـ X مع هواتف X7 و X8 التي أطلقت سابقاً HONOR X9 هي نسخة معاد تسميتها من X30 في الصين،نسخة مطابقة تماماً بغض النظر عن التصميم الخارجي أو الأجهزة الداخلية.

مواصفات Honor X9

Honor X9

خدمات غوغل للهاتف

كما ذكرنا أعلاه فإن هاتف هونر اكس 9 لا يختلف كثيراً عن X30 التي تم إطلاقه في الصين. الاختلاف الكبير هو أن HONOR X9 يدعم خدمات غوغل في السوق العالمية، مما يعني أنه يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقك المعتاد من متجر Google Play— Gmail, Google Maps, Drive, Google وغيرها الكثير, جميعها متوفرة.

شاشة كبيرة لتجربة أفضل

يتميز HONOR X9 بشاشة IPS LCD كبيرة بحجم 6.8 إنش مع شاشة HD ومعدل تحديث ديناميكي 120 هرتز. يوفر معدل التحديث الديناميكي العالي تجربة سلسة بالكامل للرسوم المتحركة والمحتوى على الشاشة. إلى جانب ذلك، يحتوي HONOR X9 نسبيًا على شاشة أكبر من الهواتف الأخرى من سلسلة الـ X وحواف نحيفة 1.05 ملم. هذا هو أحد الأسباب التي ساعدت HONOR X9 على التصدر على منافسيه مما يجعله أفضل هاتف في هذا النطاق السعري.

شحن سريع بقوة 66 واط من HONOR

HONOR X9] ملك الفئة بسرعة شحن فائق بالكامل في 43 | HONOR CLUB (MEA)

تأتي البطارية الكبيرة بحجم 4800 ميللي أمبير مع ميزة الشحن السريع بقوة 66 واط من HONOR التي توفر نسبة شحن تصل إلى 50٪ في 15 دقيقة فقط بناءً على اختبارات HONOR. كما يتيح لك هونر اكس 9 مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 6 ساعات بعد 10 دقائق من الشحن فقط.

أصبح هونر اكس 9 الآن متاح للطلب المسبق في الإمارات، ويحدد سعره بـ 1099 درهم (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) و 1199 درهم (8 جيجابايت + 256 جيجابايت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى