أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 الشركة تؤكد المعالج الذي سيعمل به الهاتف

تفاصيل رسمية حول Asus ROG Phone 6

سوف تطلق اسوس هاتفها الجديد اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 قريبًا، حيث كشفت الشركة اليوم بشكل رسمي عن المعالج الذي سوف يعمل به الهاتف.

اسوس روج فون 6

تفاصيل اسوس روج فون 6

أعلنت شركة Asus أن هاتفها اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 سيكون أول هاتف ألعاب يأتي مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC وهو المعالج الذي تمّ الإعلان عنه مؤخرًا.

حيث أعلنت شركة كوالكوم عن Snapdragon 8+ Gen 1 SoC مع بعض التحسينات في الأداء وكفاءة الطاقة على Snapdragon 8 Gen 1، وأكدت 16 شركة إطلاقها للهواتف الذكية مع هذا المعالج، بدءًا من الربع الثالث من عام 2022.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme، أن realme GT 2 Master Explorer Edition سيكون واحدًا من أولى الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 في الأسواق.

اسوس روج فون 6 - Asus ROG Phone 6 الشركة تؤكد المعالج الذي سيعمل به الهاتف

اقرأ أيضًا.. اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 أهم المزايا المنتظرة من عملاق الألعاب القادم

ذكرت التسريبات السابقة أنّ كل من أسوس روج فون 6 و أسوس روج فون 6 برو مشابهين تمامًا لأجهزة ROG Phone 5. ومع ذلك، هناك تغيير هامشي في الكاميرات والشاشة الثانوية ورسومات اللوحة الخلفية، ستتميز سلسلة ROG Phone 6 بتصميم كاميرا مختلف قليلاً، وسوف تأتي السلسلة بكاميرا أفقية مع كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

لشاشة الثانوية على ROG Phone 6 ستكون أكبر مقارنة بشاشة POMOLED الخاصة بهاتف ROG Phone 5. مرة أخرى، هذه المرة، ستكون الشاشة عمودية تمامًا على عكس الشاشة المائلة على ROG Phone 5.

اسوس روج فون 6 - Asus ROG Phone 6 الشركة تؤكد المعالج الذي سيعمل به الهاتف

ومن المثير للاهتمام، أن أحد هواتف ROG 6 يحتوي على شاشة أكبر ورسومات خلفية مختلفة عن تلك الموجودة في الهاتف الآخر، هناك أيضًا علامة Republic of Gamers التجارية في الأسفل.

ما رأيكم في هواتف اسوس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى