الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يظهر في تسريب لأغطية الحماية يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول Xiaomi 12 Ultra

تستعد شاومي لإطلاق هاتف شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra ضمن سلسلتها الجديدة، حيث ظهر تصميم الهاتف في صورٍ لأغطية الحماية، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

شاومي 12 الترا

تفاصيل شاومي 12 الترا

من المتوقع أن يكون هاتف شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra هو أول هاتف رائد يستخدم Snapdragon 8+ Gen 1 الذي تم الإعلان عنه حديثًا والذي يعمل بمعماريّة 4 نانومتر.

قبل تاريخ إطلاق الجهاز المتوقّع في يونيو، كشف أحد المصنّعين عن التصميم الخلفي لـ Xiaomi 12 Ultra عبر قوائم منتجاتهم عبر الإنترنت.

تأتي هذه الأخبار من مستخدم صيني على Weibo، والذي شارك في آخر منشور له على Weibo صورة لأغطية الحماية الخاصة بالهاتف.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra يظهر في تسريب لأغطية الحماية يكشف تصميم الهاتف

تم العثور على قائمة جديدة من شركة تصنيع أغطية حماية، حيث ذكروا أنّ هذه من أجل Xiaomi 12 Ultra، ووفقًا للتقرير فإنّ قائمة المنتجات عبارة عن أغطية حماية خلفيّة للهاتف.

إن فلسفة تصميم الغلاف تتميز بنفس تصميم الكاميرا مع فتحات ذات 7 فتحات كما تم الكشف عن تصميم غلاف هاتف Xiaomi 12 Ultra في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

هذا يعني أن Xiaomi قد انتهت على ما يبدو من تصميم الكاميرا الخلفية لـ Xiaomi 12 Ultra، وأن الشركة قد أرسلت بالفعل نماذج لمصنعي أغطية الحماية لبدء الإنتاج في الوقت المناسب تمامًا للإطلاق المتوقع لـ Xiaomi 12 Ultra في يونيو.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كافة المواصفات والسعر المتوقع للهاتف قبل الإعلان الرسمي

من المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بتأكيد بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف خلال الفترة القادمة.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra يظهر في تسريب لأغطية الحماية يكشف تصميم الهاتف

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى