الهواتف الذكيةهونور

سعر هونر اكس 9 – Honor X9 يجعله الأفضل في فئته السعرية

هاتف ذكي رائد ذو مستوى عالي بتصميم وميزات عالية الجودة هو كل ما يحتاج إليه الجميع. الخبر السار هو أنك من الأن فصاعداً, يمكنك الحصول على هاتف يجمع ما بين الأداء الرائع والتصميم الأنيق، HONOR X9 قابل على إظهار كل القوة ليأكد لك مدى روعة هذا الجهاز. بقيمة 1099 درهم, يحمل هذا الهاتف كل الميزات المذهلة، مما يجعله الأفضل في نطاق سعره.

مميزات Honor X9

سعر Honor X9

شحن سريع بقوة 66 واط وعمر بطارية مبهر

لن تكون البطارية مشكلة بالنسبة لـ HONOR X9، فالهاتف مدعوم ببطارية كبيرة 4800 ميللي أمبير وشحن سريع بقوة 66 واط. تعمل تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط من HONOR بفضل تصميم الخلية الواحدة للبطارية مع الحلقة المزدوجة، مما يخلق ابتكارًا جديدًا للشحن السريع. يزيد نهج الحلقة المزدوجة بشكل كبير من جهد وسرعة الشحن في الوقت حيث هيكل الخلية الواحدة يتيح بحجم جسم رفيع وفقدان طاقة منخفض عند الشحن.

وفقًا لـ HONOR، يمكن للجهاز أن يشحن ما يصل إلى 81٪ في 30 دقيقة فقط. يمكن شحنه لمدة 5 دقائق والاستمتاع بـ 3.6 ساعة من تشغيل الفيديو على YouTube، و 3.8 ساعة من تصفح Facebook أو يمكن شحنه لـ 10 دقائق واللعب لمدة 4 ساعات. إنها نسبة منافسة للغاية يصعب أن تجدها في هذا النطاق السعري

حواف نحيفة للغاية

HONOR X9 هاتف ذكي جميل المظهر، ويبدو عصريًا وأنيقاً مع لون رائع. يتميز بحواف نحيفة للغاية تبلغ 1.05 ملم وهو أنحف بنسبة 40٪ من الهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة ويوفر نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 94%. يحمل HONOR X9 شاشة عرض كاملة عالية الدقة مقاس 6.81 إنش بدقة 2388 * 1080 بكسل لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة أفلام أو ألعاب رائعة وواسعة النطاق. بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهز بمعدل تحديث ديناميكي يباغ 120 هرتز لإصدار 5G و 60 إطارًا في الثانية ومعدل حساسية لمس يبلغ 240 هرتز. كل هذا يساعد بالتأكيد HONOR X9 على التميز في هذا النطاق السعري.

HONOR RAM Turbo + GPU Turbo

HONOR X9 5G

تم تجهيز HONOR X9 بمجموعة شرائح Snapdragon 695 5G المعروفة في نطاق الهواتف متوسطة المدى الأخيرة. إلى جانب ذلك، فهو من بين سلسلة الـ X، مما يعني أنه مجهز بـ HONOR RAM Turbo الذي يعزز أدائه. يمكن لإصدار HONOR X9 5G الحفاظ على ما يصل إلى 35 تطبيقًا في الخلفية بينما يحافظ إصدار 4G على ما يصل إلى 22 تطبيقًا.

يوفر ارتفاع نسبة أداء وحدة معالجة الرسومات بـ 30% تجربة لعب أكثر سلاسة، وتجربة بث موثوقة، واستهلاكًا محسنًا للطاقة، مما يضمن للمستخدمين لعب طوال اليوم. سوف ينبض العالم الافتراضي بالحياة بألوان رائعة وحركة سلسة.

زر الذهاب إلى الأعلى