الهواتف الذكيةهونور

هونر 70 – Honor 70 كشف أبرز مواصفات السلسلة في أحدث الصور الحية

مواصفات هونر 70

ستعلن العلامة التجارية هونر عن سلسلة هواتفها الذكية هونر 70 (Honor 70) في 30 مايو في الصين. كشفت التقارير أن التشكيلة تضم ثلاثة هواتف ذكية، Honor 70 ، و Honor 70 Pro ، و Honor 70 Pro +. قبل الإطلاق ، يتوفر Honor 70 الآن للطلبات المسبقة في هونر مول. القائمة تحمل العروض الرسمية للهاتف الذكي.

هونر 70 - Honor 70 كشف أبرز مواصفات السلسلة في أحدث الصور الحية

وتم سرد هونر 70 بأربعة ألوان: أسود لامع ، و Streamer Crystal (أبيض) ، و Mo Yuqing (أخضر) ، و Iceland Fantasy (أزرق). يمكن رؤية الهاتف وهو يحمل شاشة مثقبة ذات حواف منحنية. تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على حلقتين للكاميرا. تحتوي الأولى على زوج من الكاميرات، بينما تشتمل حلقة الكاميرا الثانية على الكاميرا الثالثة وفلاش LED.

ومن المتوقع أن يتمتع Honor 70 Pro بتصميم مشابه. ومع ذلك، قد تحتوي الواجهة الأمامية على شاشة منحنية من جميع الجوانب الأربعة. أيضًا ، قد تحتوي اللوحة الخلفية للجهاز على وحدتي كاميرا سداسية بدلاً من تلك الدائرية الموجودة في الطراز العادي.

هونر 70 - Honor 70 كشف أبرز مواصفات السلسلة في أحدث الصور الحية

ومن المرجح أن تشتمل أجهزة Honor 70 و 70 Pro و 70 Pro + على شرائح Snapdragon 7 Gen 1 و Dimensity 8100 و Dimensity 9000 على التوالي. ومع ذلك ، فمن غير الواضح ما إذا كان سيتم الإعلان عن جميع الهواتف الثلاثة في نفس الوقت.

مواصفات هونر 70

من المتوقع أن يأتي جهاز Honor 70 بشاشة من نوع OLED توفر دقة FHD + من إنتاج BOE والتي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. يحتوي الهاتف الذكي على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

وقد يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت 9 – Galaxy Note 9 الشركة تقدم مفاجأة سارة عن الهاتف

ما رأيك بشكل مبدئي في هواتف السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى