أخبار الشركاتأخبار الويبالهواتف الذكيةهونور

عروضات هونر لحملة رمضان 2023 وخصومات رهيبة مع تقنيات مبتكرة للغاية

خصومات كبيرة على هواتف هونر الرائعة

مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة هونر HONOR حملتها الرمضانية تحت عنوان لحظات تجمعنا “Memories Together” ، والتي تهدف إلى تزويد المستخدمين بتقنيات مبتكرة تعزز تجربتهم في رمضان وتمكنهم من عدم تفويت أي لحظة والبقاء جزءاً من ذكريات رمضان هذه السنة ..

تشجع الحملة المستخدمين على تجربة طرق جديدة لالتقاط وتوثيق لحظاتهم المميزة من خلال خيارات الفيديو المتقدمة لهواتف هونر الذكية، كما تشمل الحملة خصومات تصل إلى 800 درهم على منتجات الشركة المفضلة، ولدينا أيضاً سحب على إحدى هواتف هونر المميزة، تابعوا الفيديو بنهاية المقال لمعرفة التفاصيل!

هونر

عروضات هونر في رمضان 2023

الواجهة الأولى للحملة هي هاتف Honor 70 5G، الهاتف يقدّم مميزات كثيرة متعلّقة بالتصوير، حيث الميزة الأهم للهاتف هي مدونات الفيديو أو الفلوج.

هناك ميزة Solo Cut Vlog Mode والتي سمح بتصوير محتوى الفلوج والتركيز على شخصية معينة عبر تقنية التتبع التلقائي للشخصيات ضمن إطار الشاشة من خلال الذكاء الاصطناعي.

تطبيق الكاميرا يتذكر الشخص حتى في حال غادر إطار الشاشة وعاد إليها عبر ميزة الذاكرة الذكية Intelligent Memory ، وعند تصوير الفلوج لمجموعة أشخاص، يمكن تحويل التركيز بين شخص وآخر بسرعة وبذكاء، ويمكن من خلال هذه الميزة إنتاج مقاطع بدقة FHD مع تأثيرات وخوارزميات التثبيت الإلكتروني EIS وكذلك إمكانية إخراج مقطعين فيديو في نفس الوقت سواء بالعرض الكامل Full View أو العرض الفردي لشخصية معينة Solo View.

هونر 70
هونر 70

هذه المميزات جعلت تصوير محتوى الفلوج ممتع وسهل، وعدا عن التصوير يتميز الهاتف بتصميمه الأنيق والجميل مع انحناءات على الجانبين، وشاشة ممتازة من نوع OLED مشبعة الألوان ذات مقاس 6.67 انش وجودة +FHD تدعم عرض أكثر من مليار لون ومعدّل تحديث يصل لـ 120 هيرتز وحساسية لمس 300 هيرتز، ما يمنح سلاسة كبيرة أثناء التصفح واللعب والتنقل بين القوائم.

كما أن الهاتف مدعّم بأداء قوي بفضل معالج +Snapdragon 778G من كوالكوم ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر ، ويعزز أداء الرسوميات مع تقنية GPU Turbo X لضبط استقرار معدّل الإطارات بالثانية داخل الألعاب مع تقليل صرف الطاقة.

يعمل الهاتف بواجهة Magic UI 6.1 التي تقدّم تجربة مستخدم شاملة ومخصصة، و يتضمن أيضاً بطارية كبيرة بسعة 4800 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط عبر تقنية الشحن السريع  من اونر.

خصومات هواتف هونر

الآن يمكنكم الحصول على هاتف Honor 70 5G بخصم 200 درهم إماراتي ليصبح سعره 1600 درهم إماراتياً بدلا من 1800 درهمًا إماراتيًا، أيْ ما يعادل 436 دولار بدلاً من 490 دولار، والحديث عن نسخة 8 جيجابايت رام و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين.

بالإضافة إلى Honor 70، طرحت الشركة هاتف HONOR X9a بسعر مخفض مقابل 1200 درهمًا إماراتيًا أي 330 دولار مع سماعة HONOR CHOICE المحمولة بتقنية البلوتوث بقيمة 130 درهم إماراتي. 

العروضات تشمل أيضاً قائمة من هواتف سلسلةX التي تتميز بالمتانة و الشاشة و البطارية وسرعة الشحن، مثل X8a و X7a و X8 5G و X7 و X6، وكلها بأسعار تتراوح من 500 درهم إلى 900 درهم. 

دون أن ننسى هاتف HONOR Magic4 Pro الرائد الذي جاء بخصم رهيب بقيمة 1000 درهم ليتوفر الآن بسعر 3000 درهماً إمارتياً أي 820 دولار حصرياً على متجر هونور الرسمي على الإنترنت.

وإذا كنت من المهتمين بالأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فإن شركة HONOR تقدّم أيضاً عروضاً على تابلت HONOR Pad 8 والحاسوب HONOR MagicBook X14 اللذين يأتيان بتقنية HONOR Share التي تتيح لك نقل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة بين الأجهزة.

العروضات ستكون متوفرة على متجر HONOR الإلكتروني الرسمي بالإضافة إلى العديد من المحلات والمتاجر، ستجدون كامل العروضات مع الأسعار في صندوق الوصف أسفل الفيديو أدناه ..

أجب على السؤال وادخل السحب على هاتف Honor 70 5G :

والآن بعد أن وصلنا لنهاية الفيديو، وكما وعدناكم هناك سحب على هاتف Honor 70 5G المميز! كل ما عليكم هو الإجابة على هذا السؤال:

ما هي أكثر الميزات التي  أعجبت رقمي في هاتف اونر 70؟

1- الكاميرا وتصوير الفلوج

2- التصميم

3- الشاشة

4- جميع ما ذكر

السحب يوم 30 أبريل القادم ، وستجدون تفاصيل المشاركة بالسحب أسفل الفيديو أيضا :

HONOR X8a بـ 900 درهم مع هدية من اونر

HONOR X7a بـ 600 درهم

HONOR X8 5G بـ 750 درهم

HONOR X7 بـ 550 درهم

HONOR X6 بـ 450 درهم

HONOR Magic4 Pro بـ 3000 درهم

HONOR Pad 8 بـ 1000 درهم

HONOR Magicbook X14 بـ 1900 درهم

اقرأ لدينا ..
زر سحري يفعل كل شيء في ايفون وتوقعات مؤتمر آبل للمطورين

تابعونا ليصلكم كل جديد ..

زر الذهاب إلى الأعلى