الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس تظهر على منصة Geekbench قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول Redmi Note 11T Pro Plus

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق العديد من هواتفها خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها هاتف شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس، والذي ظهر اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت اختبارات الأداء بالإضافة لبعض مواصفات الهاتف.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس

مواصفات شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس

أكدت شاومي ريدمي أنها ستطلق بعض هواتفها الجديدة في 24 مايو، ومن ضمنها هاتف شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس الذي ظهر على منصة Geekbench.

وفقًا للقائمة، سوف يأتي الجهاز برقم الطراز 22041216UC، وهو نفس رقم الطراز الذي تم رصده مسبقًا على موقع شهادة 3C.

تكشف قائمة Geekbench أن الهاتف الذكي سيأتي مع معالج ثماني النواة يحتوي على أربعة نوى أداء مسجلة بسرعة 2.85 جيجاهرتز وأربع نوى مسجلة بتردد 2.00 جيجاهرتز، وهو معالج MediaTek Dimensity 8100 بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Arm Mali-G610 MC6.

تكشف القائمة أن الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وسوف يعمل بنظام Android 12.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجل الهاتف 4170 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة بينما حصل على 6379 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T تحديد موعد الإعلان عن السلسلة رسميًا

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD وبدقّة +FHD والتي تأتي بمقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث قدره 144 هرتز.

من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 120 واط، ونظرًا لأنه من المقرر إطلاق +Redmi Note 11T Pro في 24 مايو ، فمن المتوقّع الكشف عن المزيد من المواصفات والميزات قريبًا.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى