الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip4 يظهر على منصة Geekbench بميزات هامة للغاية

مع اقترابنا من الإطلاق المفترض للجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي من سامسونج، تبدأ المزيد من التفاصيل حول سامسونج جالكسي زد فليب 4 (Samsung Galaxy Z Flip4) في الظهور.

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 4

وتكشف أحدث التسريبات الآن عن مجموعة شرائح الهاتف وسعة البطارية وكلاهما ظهر في قائمتين جديدتين. الأول هو قائمة Geekbench لـ Samsung SM-F721U التي تشير بأن Z Flip4 مدعومة بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1+ التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

وتكشف القائمة أن الشرائح تحمل الاسم الرمزي “Taro” وتتميز بسرعة ساعة قصوى تبلغ 3.19 جيجا هرتز والتي يجب أن تكون لأداء وحدة المعالجة المركزية Cortex-X2. ويمكننا أيضًا رؤية ثلاثية إضافية من النوى مسجّلة بسرعة 2.75 جيجاهرتز – من المفترض أن تكون من نوع Cortex-A710 وأربع وحدات Cortex-A510 الموفرة للطاقة تعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

تم تجهيز سامسونج جالكسي زد فليب 4 في القائمة أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت ونظام التشغيل Android 12. وقد تمكن من تحقيق 1277 نقطة أحادية النواة و 3642 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

بجانب هذا، تم رصد Z Flip4 في قاعدة بيانات 3C لتكشف عن سعة البطارية الإجمالية المقدرة بـ 3595 مللي أمبير في الساعة. سيحزم الهاتف خلايا بطارية مزدوجة بسعات مصنفة تبلغ 2555 مللي أمبير (رقم جزء EB-BF723ABY) و 1040 مللي أمبير (EB-BF724ABY) على التوالي.

والآن، يبقى أن نرى ما هو تصنيف سعة البطارية النموذجي. بغض النظر عن قيمة المللي أمبير الفعلية، فإن البطارية الأكبر ستكون إضافة مرحب بها كثيرًا حيث أن Z Flip3 كان يتمتع بقدرة تحمل قليلة.

اقرأ أيضًا/ واجهة شاومي MIUI 13 .. قائمة هواتف بوكو المؤهلة للحصول على الإصدار التجريبي العالمي

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات الهاتف؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى