ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 – iPhone 14 سيصل مع ثلاثة أجهزة أخرى في هذا الموعد!

موعد إطلاق آيفون 14

تستعد شركة آبل لإطلاق سلسلة أجهزة آيفون 14 (iPhone 14) في وقت لاحق من هذا العام. وفي حين أن أحدث تشكيلة آيفون ستكون هي أبرز ما في حدث في 13 سبتمبر، فمن الواضح أنه سيكون هناك عدد من المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية الجديدة.

موعد إطلاق آيفون 14

وفقًا لتقرير iDropNews، تخطط الشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة بخلاف أربعة طرازات من آيفون 14 الجديد، حيث من المقرر أن تعلن آبل عن iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max في سبتمبر.

آيفون 14 - iPhone 14 سيصل مع ثلاثة أجهزة أخرى في هذا الموعد!

من الواضح أن الطرازين الأولين سيحتويان على شريحة A15 Bionic العام الماضي بينما ستأتي سلسلة Pro مع مجموعة شرائح A16 Bionic من الجيل التالي. والجدير بالذكر أنه سيتم إسقاط المتغير المصغر بعد أداء السوق الباهت.

ومع ذلك، لن تكون هذه الهواتف الذكية المنتج الجديد الوحيد الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. تهدف الشركة على ما يبدو إلى إطلاق ما لا يقل عن ثلاث ساعات جديدة من Apple Watch ، بما في ذلك Watch 8، ونموذج Watch SE منخفض التكلفة، وحتى إصدار Watch Extreme Edition الجديد أيضًا الذي يتجه أكثر نحو الرياضات والأنشطة الخارجية.

آيفون 14
AirPods Pro 2

بصرف النظر عن هذه الأجهزة القابلة للارتداء، من المتوقع أيضًا أن تكشف آبل أخيرًا عن سماعات AirPods Pro 2 اللاسلكية التي طال انتظارها.

ومن المتوقع أن تتميز السماعة الجديدة بتصميم جديد، بالإضافة إلى بعض الميزات مثل ANC (إلغاء الضوضاء النشط) ودعم الصوت غير المفقود أيضًا. قد تحتوي علبة الشحن أيضًا على منفذ USB من النوع C في علبة الشحن الخاصة به.

اقرأ أيضًا: الهواتف التي ستحصل على أندرويد 13 رسميًا الآن

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في منتجات آبل القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى