الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يغير شعاره إليك التصميم الجديد والتغييرات التي حدثت

انستغرام يغير شعاره مرة أخرى

قام تطبيق انستغرام بتغيير الشعار الخاص به، وذلك بعد فترة طويلة من تغييره قبل سنوات، حيث لاحظ العديد من المستخدمين هذا التغيير الذي حدث في شعار التطبيق.

انستغرام

تفاصيل تغيير شعار انستغرام

أبلغ العديد من المستخدمين عن مواجهة بعض المشاكل في تطبيق انستغرام، حيث ذكروا أنّ التطبيق قد توقف عن العمل لساعة على الأقل، وبعد ذلك، ذكروا أنّ التطبيق قد عاد للعمل ولكن شعاره قد تغيّر، حيث قام بتغيير شعاره مرة أخرى بعد عام 2016.

وذكرت التقارير أنّ انستغرام لم يتعطّل، غيّر شعاره وأصبح أكثر حيوية الآن، وقال العديد من الأشخاص الذين يحاولون باستمرار الوصول إلى التطبيق من هواتفهم الذكية أنهم رأوا الشعار يتغير فجأة “بعد ذلك مباشرة، تغير شعار Instagram على جميع أنظمة التشغيل في وقت قصير”.

انستغرام يغير شعاره إليك التصميم الجديد والتغييرات التي حدثت

يأتي الاختلاف بين الشعارين في وضوح الألوان. بينما انتقد العديد من المستخدمين سطوع الشعار، جادل البعض بأنه لا يعتبر تغييرًا.

الشعار المتجدد للتطبيق يبدو أكثر إشراقًا من تصميمات السنوات السابقة، على الرغم من أن العديد من الأشخاص قد كتبوا تعليقات مضحكة وساخرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنّ التقارير قالت إنّ هذا من أفضل الإصدارات التي ظهرت حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

وفي وقتٍ سابق، غيّرت Google تصميم أيقونتها لأول مرة منذ 2014، يُعتبر تصميم متصفح 2022 مطابقًا تمامًا لتصميم 2014. في الواقع، يبدو تصميم 2022 أشبه بعام 2011.

انستغرام يغير شعاره إليك التصميم الجديد والتغييرات التي حدثت

حيث تقوم العديد من الشركات بتغيير شعاراتها، إذ قامت شركة شاومي بتغيير شعارها خلال العام الماضي، وقامت بوضع زوايا منحنية على الشعار.

ما رأيكم في شعار انستغرام الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى