الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سينافس ايباد ميني بقوة بهذه المزايا الرائعة!

تسريبات حول مزايا هاتف Xiaomi MIX Fold 2 القادم

تعمل شركة شاومي حاليًا على تطوير هواتفها الجديدة Xiaomi Mi 12 Ultra و Xiaomi Mi MIX FOLD 2 التي ستعمل بمعالج كوالكوم الرائد والمنتظر Snapdragon 8 Gen 1 Plus، ولكن لم تؤكد الشركة حتى الآن إطلاق الهاتفين معًا أو بشكل منفصل.

أبرز مزايا Xiaomi MIX Fold 2 القادم

لم تعتدْ الشركة على إطلاق هاتفين رائدين في وقت واحد، ولكن إذا تم تأجيل طرح أحدهم فإنه على الأرجح سيخرج من المنافسة لأن هناك العديد من الشركات التي قامت بالفعل بتطوير هواتفها الخاصة التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus وستنضم للمنافسة بقوة.

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سيصل بشاشة كبيرة جدًا وتقنيات عالية في هذا الموعد!

تكشف التسريبات أيضًا أن هاتف Xiaomi MIX FOLD 2 هو حاليًا أخف وأنحف هاتف بين الهواتف الذكية القابلة للطي للداخل في السوق لتحقق شاومي بذلك تقدمًا كبيرًا في تخفيف حجم المكونات الداخلية للهاتف.

لقد تم الكشف سابقًا بأن حجم الشاشة الداخلية لهاتف Xiaomi MIX FOLD 2 هو 8 إنش. وبالتالي، فهو لا يختلف كثيرًا عن جهاز iPad mini مقاس 8.3 إنش. في نفس الوقت، يبلغ حجم الشاشة الخارجية 6.5 إنش.

الأهم من ذلك، سيعمل Xiaomi MIX FOLD 2 على إصلاح العديد من المشكلات التي ظهرت في الجيل السابق. وبحسب الشائعات المختلفة، تدعم الشاشات الداخلية والخارجية للجهاز معدلات تحديث عالية. يذكر أن معدل تحديث الشاشة الداخلية لهاتف Xiaomi MIX FOLD هو 60 هرتز.

من المقرر أن يصل هاتف Xiaomi Mi MIX FOLD 2 إلى المتاجر في النصف الثاني من عام 2022.

شاومي مكس فولد 2 -Xiaomi MIX Fold 2 هو أخف وأنحف هاتف قابل للطي!

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Xiaomi Mi MIX FOLD 2؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى