الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سيصل بشاشة كبيرة جدًا وتقنيات عالية في هذا الموعد!

هاتف Xiaomi MIX Fold 2 سيحصل على شاشة بحجم شاشة iPad mini تقريبًا

كشف المدوّن التقني الشهير DCS عبر موقع “ويبو” الصيني أن شركة شاومي ستستمر في تطوير هاتفها القابل للطي القادم شاومي مكس فولد 2 (Xiaomi MIX Fold 2) في المصنع خلال الشهرين المقبلين. لذا فإن الهاتف سينطلق رسميًا في شهر يونيو على أقرب تقدير.

تقنيات وإمكانات هاتف Xiaomi MIX Fold 2 القادم

ذكر تسريب آخر أن هاتف Xiaomi MIX Fold 2 يحمل الاسم الرمزي “zizhan” ورقم الطراز هو 22061218C. سيأتي الهاتف أيضًا بشاشة خارجية بحجم 6.5 إنش وشاشة داخلية بحجم يبلغ 8 إنش وهو حجم لا يختلف كثيرًا عن شاشة 8.3 إنش لجهاز iPad mini.

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 يستحوذ على اهتمام الشركة بعد استبعاد هذا الهاتف!

سيصل هاتف Xiaomi MIX Fold 2 بتقنيات عالية والتي تتمثل في تصميمٍ خالٍ من التجاعيد أو علامات الطي على الشاشة. كذلك، ستدعم كل من الشاشات الداخلية والخارجية معدلات تحديث عالية، والتي تعد ترقية كبيرة على Xiaomi MIX Fold الذي يقدّم معدل تحديث للشاشة الداخلية يبلغ 60 هرتز.

من حيث التكوين الأساسي، سيعمل هاتف Xiaomi MIX Fold 2 بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 Plus الرائد بدقة تصنيع 4 نانومتر من TSMC، ويعد بتحكم أفضل في استهلاك الطاقة أفضل من معالج Snapdragon 8 Gen 1.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus بنية ثلاثية المجموعات “1 + 3 + 4”. يتكون المعالج من نواة كبيرة جدًا Cortex X2، ونواة Cortex A710 كبيرة ونواة Cortex A510 صغير. يبلغ تردد وحدة المعالجة المركزية 2.99 جيجاهرتز، وقد تمت ترقية وحدة معالجة الرسومات بشكل طفيف.

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 فيديو يُظهر تقنية الطي العكسي لأول مرة!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو quTdZCl4.jpg

ظهر هاتف شاومي مكس فولد 2 سابقًا على قاعدة بيانات IMEI. بالإضافة إلى ترقية الأداء ، سيجلب الهاتف أيضًا تغييرات كبيرة نسبيًا في التصميم.، حيث سيتغير حجمه العام ونسبته، مما يجعل الشاشة الخارجية أشبه بهاتف محمول عادي.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هاتف Xiaomi MIX FOLD2 لن يحصل على كاميرا أسفل الشاشة، مما يعني أنه سيكون به ثقب على الشاشة.

سعر ومواصفات شاومي مي مكس فولد كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف شاومي مكس فولد 2؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى