الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 يظهر في أوّل صورة حية قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول OPPO Reno 8

تستعد اوبو لإطلاق هاتف اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 حيث كشف تسريب جديد الصورة الخاصة بالهاتف، وذلك قبل الإطلاق الرسمي والذي سيتم خلال الفترة القادمة.

اوبو رينو 8

تفاصيل اوبو رينو 8

كشف المسرّب Ankit عن أول صورة خاصة بهاتف اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8، حيث تتفق هذه الصورة مع بعض التسريبات السابقة والتي كشفت عن تصميم هواتف السلسلة بالإضافة للمواصفات.

لم يكشف التسريب الجديد عن المواصفات الخاصة بالسلسلة، ولكن التسريبات السابقة ذكرت التفاصيل الخاصة بالهواتف، حيث كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو / عمق بدقة 2 ميجابكسل. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة ColorOS UI.

اوبو رينو 8 - OPPO Reno 8 يظهر في أوّل صورة حية قبل الإطلاق

وهناك هاتف آخر سوف يتم إطلاقه حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف اوبو رينو 8 اس اي سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، والتي ستأتي بمقاس 6.43 إنش والتي تأتي بمعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقّة +FHD .

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1300 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تبلغ 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات أوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 وأبرز ميزاته تظهر على منصة Geekbench

ومسبقًا، تم رصد نموذج OPPO Reno 8 المزعوم على موقع Geekbench. وتلقي منصة Geekbench، بعض الضوء على المواصفات الرئيسية. الهاتف المعني لديه رقم الطراز PGAM10. لقد تمكنت من تسجيل 712 نقطة في الجولة أحادية النواة و 2385 في الاختبار متعدد النواة.

اوبو رينو 8 - OPPO Reno 8 يظهر في أوّل صورة حية قبل الإطلاق

ما رأيكم في هواتف اوبو رينو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى