الساعات الذكيةجوجلسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 4 – Galaxy Watch4 ستحصل على تحديث يقدم ميزة هامة

ميزة جديدة في Galaxy Watch4

أطلقت سامسونج جالكسي ووتش 4 – Galaxy Watch4 في أغسطس الماضي مع نظام Wear OS 3، لكنها لم تأتِ مع مساعد Google. لم تقدم Samsung ولا Google أبدًا إطارًا زمنيًا محددًا لموعد حدوث ذلك، ولكن تقريرًا جديدًا كشف أنّ التحديث سيصل قريبًا.

سامسونج جالكسي ووتش 4

التفاصيل الجديدة حول سامسونج جالكسي ووتش 4

جاءت الكلمة حول سامسونج جالكسي ووتش 4 من قبل باتريك تشوميت الذي قال أن مساعد Google على Galaxy Watch4 سيحتوي على “تفاعلات صوتية أسرع وأكثر طبيعية، مما يتيح إجابات سريعة”.

كشف أيضًا أن Samsung ستقدم “وظائف محسّنة” لشركائها من الأطراف الثالثة، والتي تعني، بالنسبة لمستخدمي Spotify، يمكن تغيير الأغاني باستخدام Google Assistant باستخدام صوتهم فقط.

سامسونج جالكسي ووتش 4 - Galaxy Watch4 ستحصل على تحديث يقدم ميزة هامة

تحدث نائب الرئيس التنفيذي أيضًا عن تحسين تطبيقات Google وخدماتها لساعات Galaxy في وقت لاحق من هذا العام لتقديم “تجربة الجهاز القابل للارتداء الأكثر شمولاً وسلاسة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android”.

ومع ذلك، من غير المعروف حاليًا ما هو الوقت الذي سيبدأ تطبيق مساعد Google في الوصول لـ Galaxy Watch4، حيث تشير التقارير أنّ هذا التحديث سوف يصل في الصيف.

اقرأ أيضًا.. مساعد جوجل الصوتي Google Assistant سيقوم بمهمة رائعة لحماية بياناتك من الاختراق أو السرقة!

ومؤخرًا كشف تقرير جديد أنّ مساعد جوجل سوف يحصل على ميزة جديدة، حيث سيكون إلقاء نظرة على الشاشة والتحدث كافيًا لـ Google Assistant لبدء الاستماع إلى أوامرك، مما يخلق تفاعلًا أكثر طبيعية بين المستخدم البشري والمساعد الافتراضي حيث تعرف هذه الميزة باسم “Look and Talk.

سامسونج جالكسي ووتش 4 - Galaxy Watch4 ستحصل على تحديث يقدم ميزة هامة

وبمجرد الاشتراك في الميزة، يمكنك ببساطة إلقاء نظرة على الشاشة وطلب ما تريد، وقالت الشركة: “منذ البداية ، أنشأنا ميزة Look and Talk مع مراعاة خصوصيتك”.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى