الساعات الذكيةجوجل

بكسل ووتش – Pixel Watch الشركة تؤكد تصميم الساعة وبعض المواصفات

تفاصيل جديدة حول بكسل ووتش

أكدت شركة جوجل خلال مؤتمرها اليوم بعض التفاصيل الخاصة بساعة بكسل ووتش – Pixel Watch، بالإضافة للتصميم الخاص بالساعة، والذي يتفق مع التسريبات السابقة.

بكسل ووتش - Pixel Watch الشركة تؤكد تصميم الساعة وبعض المواصفات

تفاصيل بكسل ووتش

كما هو متوقع، فإن بكسل ووتش – Pixel Watch لها تصميم دائري وتحتوي على زر جانبي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره ولها أحزمة قابلة للتبديل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ الساعة سوف تعمل أيضًا باستخدام نظام التشغيل Wear OS 3 “المحسن” الذي يتميز “بواجهة مستخدم محدثة” مع تنقل أفضل وإشعارات ذكية.

بكسل ووتش - Pixel Watch الشركة تؤكد تصميم الساعة وبعض المواصفات

تقول Google إن بكسل ووتش ستحتوي على تطبيقات Google الأصلية بالإضافة إلى تكامل Fitbit الجديد . يتضمن ذلك عناصر أساسية مثل خرائط Google والمساعد وتطبيقات مثل Google Wallet و Google Home الجديدة على Wear OS.

ميزة أخرى قادمة إلى Wear OS هي Emergency SOS. لقد ظهرت هذه الميزة على ساعات ذكية أخرى، حيث يمكنك استخدام ساعتك للاتصال بصديق موثوق به أو بأحد أفراد العائلة بالإضافة إلى الاتصال بخدمات الطوارئ.

اقرأ أيضًا.. بكسل 7 و بكسل 7 برو .. جوجل تكشف رسميًا عن التصميم وأبرز الميزات قبل الإطلاق

تقول Google أن الساعة سوف تكون “منتجًا بسعر مميز”. هناك عقبة محتملة أخرى وهي أن Pixel Watch ستتطلب هاتفًا يعمل بنظام Android 8.0 أو أحدث، وستحتاج إلى حساب Google. لذلك، مثل Samsung Galaxy Watch 4، لن تكون Pixel Watch متوافقة مع أجهزة iPhone كما كانت ساعات Wear OS السابقة.

. سيتمكن المستخدمون من مزامنة بياناتهم مع حساب Fitbit، مما يعني أنهم سيكونون قادرين على عرضها داخل تطبيق Fitbit وعلى الويب. ستستخدم الساعة جميع خوارزميات Fitbit الحديثة للصحة واللياقة البدنية.

بكسل ووتش - Pixel Watch الشركة تؤكد تصميم الساعة وبعض المواصفات

برأيكم.. هل ستنافس الساعة الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى