ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro قادم بشاشة أكبر من سابقه ايفون 13 برو

تسريب ايفون 14 برو iPhone 14 Pro يكشف قياس الشاشة

من المنتظر أن يُمثل ايفون 14 برو iPhone 14 Pro حقبة جديدة لشركة آبل ، على الأقل من حيث المظهر المختلف إلى حدٍ ما عن سابقيه .

وكما نعلم جميعا أنه في هذا الوقت من العام عندما تتواصل مصادر من سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple مع المسربين ، يحسب المحللون إحصاءات Apple باهتمام شديد.

فالجميع يحاول اكتشاف كيف ستكون سلسلة iPhone 14 التي لم يتم الإعلان عنها بعد ، وقد أبلغ موقع AppleInsider عن معلومة جديدة أخرى قادمة من أحد محللي سلسلة التوريد ، هذه المرة تتحدث عن زيادة طفيفة إلى حد ما في حجم شاشة طرازات iPhone 14 Pro.

ايفون 14 برو

شاشات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و14 برو ماكس

الشيء الجديد هو أن الشاشة الأكبر المبلغ عنها تمثل فرقًا بسيطًا جدًا مقارنة بجهاز iPhone 13 Pro و Pro Max السابقين ، حسب ما ذكره المصدر “روس يونغ” الذي تأتي منه هذه المعلومات الجديدة، وهو محلل سلسلة التوريد والمسرب المعروف ، الذي أشار إلى أن شاشات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro وايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max ستكون أكبر بأجزاء من الإنشات .

قد يكون التغيير ضئيلا ، لكنه سيكون مرئيًا على أي حال ، وفقًا لـ (Young) ترجع الزيادة إلى الحواف الأقل نحافة حول الشاشة ، والتي توفر زيادات طفيفة في العرض الكلي المتاح للشاشة.

iPhone 14 Pro, iPhone 14 Pro Max Display Sizes Shared, Will Be Slightly  Larger Than Current-Generation Models

فيما يلي الأرقام الفعلية:
وفقًا لـ Young ، فإن ايفون 14 برو سيشهد قطرًا يبلغ 6.12 بوصة (للتذكير: يتميز iPhone 13 Pro بقطر 6.06 بوصة) ، في حين أن iPhone 14 Pro Max لديه تغيير أقل بقليل ، حيث يتحول من 6.68 بوصة لهاتف 13 Pro Max إلى 6.69 بوصة في هاتف 14 برو ماكس.

يضيف “يونغ” أيضًا ، أنه لاحقًا في سلسلة التغريدات غير متأكد مما إذا كانت شاشات iPhone 14 Pro و Pro Max ستنخفض إلى 1 هرتز (نتحدث هنا عن معدل التحديث الذي تطلقه Apple على ProMotion). هذا في الواقع شيء يمكن أن يساعد معدل التحديث ليكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، لكننا سنرى ما إذا كانت أجهزة iPhone الجديدة ستكون قادرة على القيام بذلك.

من المتوقع أن يتم الكشف عن تشكيلة iPhone 14 في خريف هذا العام ، ومع اقتراب ذلك الوقت نتوقع المزيد من التسريبات حول أجهزة ايفون الجديدة.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro قادم بشاشة أكبر من سابقه ايفون 13 برو

ملخص تفاصيل سلسلة iPhone 14 المعروفة حتى الآن

إليك ملخصًا سريعًا لما نتوقعه (بناءً على الشائعات والتسريبات) من تشكيلة iPhone الجديدة التي سنراها في الخريف :

أولاً ، لن يكون هناك iPhone 14 mini ؛ بدلاً من ذلك ، ستقدم Apple جهازًا بقياس 6.1 بوصة هو iPhone 14 Max كبير ، يستهدف العملاء الذين يريدون شاشة أكبر .

أحد الاختلافات الرئيسية بين طراز Pro و العادي، هو شكل الفتحة التي تحل محل الشق في طرز Pro ؛ النماذج العادية تحتفظ بالشق سنة أخرى (على الأقل).

علاوة على ذلك ، يبدو أن ابل قد خططت لترقية كبيرة في كاميرا iPhone 14 وبشكل أكثر تحديدًا لطرازات Pro ، حيث يقال أن ابل سوف تزود المحترفين بمستشعر أكبر للكاميرا الرئيسية (مستشعر ضخم 1 / 1.3 بوصة بدقة 48 ميجابكسل) على وجه الدقة.

بخلاف ذلك ، من المتوقع أن يظل التصميم مشابهًا إلى حد كبير مع سلسلة iPhone 13 ، وقد تحتوي طرز Pro على شريحة A16 Bionic جديدة ، بينما قد يحتفظ iPhone 14 و 14 Max بشريحة العام الماضي A15 Bionic في سلسلة iPhone 13.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro قادم بشاشة أكبر من سابقه ايفون 13 برو

اقرأ أيضًا ..
ابل ستدفع 20 مليون دولار بسبب تحديث iOS 9 لمستخدمي هذا الهاتف!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى