تطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت موبايل Fortnite Mobile تفجّر مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة على iOS و Android!

لعبة Fortnite Mobile متاحة لنظامي التشغيل iOS و Android حاليًا

تعد لعبة فورت نايت موبايل (Fortnite Mobile) واحدة من أفضل battle royale التي تحظى بشعبية هائلة على نطاق واسع عالميًا. كانت العديد من هواتف Samsung وهواتف Google Pixel في البداية تدعم Fortnite فقط. والآن، تم توسيع القائمة لتشمل العديد من الأجهزة الرائدة، وفي الوقت الحالي، يمكن لمستخدمي Redmi K50 لعب Fortnite دون أي عوائق.

أسباب حظر Fortnite Mobile في متجر أبل

فورت نايت موبايل Fortnite Mobile تفجّر مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة على iOS و Android!

أزالت أبل في أغسطس عام 2020 حساب متجر Apple Store الخاص بـ Epic Games بسبب انتهاكها لقواعد متجر أبل. بعد ذلك، بدأت دعوى قضائية كبيرة بين Epic Games و Apple منذ سنوات، ولا تزال الدعوى القضائية مستمرة حتى اليوم.

يعود السبب الرئيسي إلى كسر Epic Games لقواعد الشراء داخل التطبيق التي تمتلكها أبل. لم تقم جوجل مطلقًا بإصدار Fortnite في متجر Play الخاص بهم، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Epic Games قد أنشأت تطبيقها لتنزيل Fortnite داخل جهاز أندرويد الخاص بك.

فورت نايت Fortnite الفصل الثالث سيشهد ظهور سبايدرمان وجزيرة جديدة ومفاجآت رائعة

عودة Fortnite Mobile إلى iOS وAndroid

لا تزال Fortnite موجودة على نظام أندرويد، ويمكنك استخدام تطبيق تنزيل Epic Games الخاص بلعبة Fortnite وتشغيله على هاتف Xiaomi 12 أو الأجهزة الرائدة الأخرى.

فورت نايت موبايل Fortnite Mobile تفجّر مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة على iOS و Android!

قررت مايكروسوفت من خلال تطبيق XBOX Cloud Gaming الخاص بها التدخل وإتاحة لعبة Fortnite للمستخدمين، حيث يمكن لكل من المستخدمين الذين لديهم أجهزة iOS أو Android تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بهم، ولعب Fortnite باستخدام متصفح الويب الخاص بك دون أي تأخير على الإطلاق.

لم يتم الكشف عن مدى تأثير ذلك على الدعوى القضائية الجارية بين Apple و Epic Games، لكن Epic Games توافق على تحرك XBOX، مما يعني أنه يمكنك لعب Fortnite Mobile على جهاز iOS الخاص بك دون أي شكاوى من أبل نفسها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو z7JHJcUY.png

لقد فتحت مايكروسوفت بوابة جديدة للألعاب لأجهزة iOS من خلال هذه الخطوة ، في حين تمتلك أجهزة Android بالفعل Stadia و GeForce NOW. لكن لديهم أيضًا XBOX Cloud Gaming الآن.

فورت نايت Fortnite تفاجىء عشاق اللعبة وتعيد ميزة بارزة إلى الساحة!


هل أنت من عشاق فورت نايت أم ببجي موبايل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى