الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل مذهلة حول الشاشة

تفاصيل جديدة حول Galaxy Z Fold4

تستعد سامسونج لإطلاق هواتفها القابلة للطي خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بالشاشة الخاصة بالهاتف.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فولد 4

كشف المسرّب IceUniverse تفاصيل جديدة حول هاتف سامسونج جالكسي زد فولد والذي كشف فيه عن التصميم الخاص بالشاشات الداخلية والخارجية لـ Z Fold4.

من المتوقع أن تستخدم سامسونج شاشة أعرض قليلاً مع تقليل الطول مما يؤدي إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 6: 5، وسوف تكون الشاشة الداخلية أيضًا أقصر قليلاً من Z Fold3 مع نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل مذهلة حول الشاشة

يأتي Z Fold3 بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 24.5: 9 بينما يُقال إن Z Fold4 القادم سوف يأتي مع ارتفاع 23: 9. يمكننا أن نرى الجهازين الرئيسيين موضوعين فوق بعضهما البعض مما يوحي بالفرق بين الشاشتين في الجهازين.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن 25 واط وكاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقّة 10 ميجابكسل 3x.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 قادم مع بعض التحسينات الهامة على الكاميرا

ذكرت التقارير أيضًا أنّ الشركة تهدف إلى تحقيق رقم قياسي في المبيعات من هواتفها الجديدة القابلة للطي مقارنة بالأجيال السابقة والتي كانت تحقق مبيعات جيّدة عند إطلاقها.

بالإضافة إلى ذلك، قالت التسريبات إنّه من المتوقع أن يعمل Galaxy Z Fold4 بواسطة معالج كوالكوم الجديد + Snapdragon 8 Gen 1 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، ومن المتوقّع أن يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت مع وجود خيارات أخرى للتخزين.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل مذهلة حول الشاشة

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى