الهواتف الذكيةاوبو

ما هي هواتف أوبو التي ستحصل على أربع سنوات من التحديثات الأمنية؟

هواتف أوبو التي ستحصل على ثلاثة تحديثات لنظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية

تعرف على قائمة الهواتف الذكية من الشركة الصينية أوبو التي تم تعيينها للحصول على ثلاثة تحديثات لنظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.

تعتبر شركة أوبو من أبرز شركات تصنيع الهواتف الصينية. بشكل عام ، تعد الشركة واحدة من شركات تصنيع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي توفر دعمًا ممتدًا. حاليًا، توفر أوبو ما يصل إلى أربع سنوات من التحديثات الأمنية وثلاثة تحديثات أندرويد رئيسية لعدد قليل من الطرز المختارة.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن، ما هي هواتف أوبو المؤهلة للحصول على هذا الدعم؟

قامت شركة Oppo بتحديث سياسة تحديث البرامج الخاصة بها في عام 2021، مما أدى إلى زيادة فترة الدعم لبعض أجهزتها. شهدت هذه الخطوة انضمام الشركة إلى قائمة مصنعي أندرويد مع أفضل دعم للبرامج. كان من المفترض أن تجعل سياسة التحديث الخاصة بشركة أوبو تتماشى مع العلامات التجارية المنافسة الأخرى مثل سامسونج و شركة ون بلس.

وفقًا للسياسة الجديدة، ستتلقى سلسلة أجهزة Find X المتطورة (باستثناء طرازي Find X Lite و Neo) أربع سنوات من التحديثات الأمنية وثلاثة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد. كما ستتلقى سلسلة Oppo Reno و K و F أيضًا أربعة أعوام من التحديثات الأمنية ولكن مع تحديثين رئيسيين لنظام أندرويد.

وقد تتلقى هواتف محددة في سلسلة A تحديثًا رئيسيًا واحدًا ، ولكن ستحصل جميع الأجهزة على ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

ستتلقى هواتف أوبو أدناه أربع سنوات من التحديثات الأمنية

لدى Oppo سياسة تحديث مبسطة، على عكس معظم الشركات المنافسة. ومع ذلك ، تمامًا مثل مصنعي المعدات الأصلية الآخرين الذين لديهم فترات دعم مماثلة، ليست كل أجهزة أوبو مؤهلة لتلقي دعم ممتد. فيما يلي مجموعة مختارة من هواتف أوبو الذكية التي ستتلقى أربع سنوات من التحديثات الأمنية وإما تحديثان أو ثلاثة تحديثات رئيسية من أندرويد :

  • سلسلة Oppo Find X) Find X3 و X3 Pro و X3 Pro Mars Exploration Edition و X2 و X2 Pro و X2 Pro Lamborghini Edition و X2 League of Legends S10 Limited Edition)
  • سلسلة Oppo Reno وتشمل سلسلة هواتف Reno 7 و 6 و 5
  • سلسلة Oppo K
  • سلسلة Oppo F

بينما من المقرر أن تتلقى جميع هذه الأجهزة أربعة أعوام من التحديثات الأمنية، إلا أن Oppo لم تحدد وتيرة التحديثات. وتعد تحديثات الأمان ضرورية لجميع الهواتف الذكية، حيث تعمل التحديثات الأمنية على إصلاح أي عيوب وأخطاء تم اكتشافها لضمان سلامة بياناتك.

اقرأ أيضًا: مساعد جوجل الصوتي Google Assistant سيقوم بمهمة رائعة لحماية بياناتك من الاختراق أو السرقة!

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى