الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 تي يظهر على موقع للبيع بالتجزئة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول ون بلس نورد 2 تي

تستعد ون بلس لإطلاق هاتف ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T حيث ظهر الهاتف على موقعٍ للبيع بالتجزئة قبل الإطلاق الرسمي، والذي كشف عن المواصفات الخاصة بالهاتف.

ون بلس نورد 2 تي

تفاصيل ون بلس نورد 2 تي

وفقًا للموقع يحتوي هاتف ون بلس نورد 2 تي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش وبدقّة +FullHD، بالإضافة إلى ذلك تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1300 وفيما يتعلّق بالتخزين، أشار التسريب أنّ الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بخيار آخر للتخزين بسعة 12 جيجابايت و256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سيأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقّة 50 ميجابكسل (IMX766) تدعم OIS بالإضافة لعدسة بدقة 8 ميجابكسل وأخرى بدقّة 2 ميجابكسل، فيما سيحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابيكسل.

ون بلس نورد 2 تي يظهر على موقع للبيع بالتجزئة قبل الإطلاق

سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 80 واط، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة OxygenOS 12.1، وسيكون بالهاتف مكبر صوت استريو مع صوت Dolby، ولن يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم،

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T في تسريب جديد

تم إدراج OnePlus Nord 2T بـ “السعر النهائي” البالغ 399 دولارًا، ولكن من الأفضل انتظار تأكيد رسمي بجميع التفاصيل المتعلقة بالسعر والمواصفات من قبل الشركة.

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل الرسمية من قبل الشركة خلال الفترة القادمة والتي تؤكد بعض مواصفات الهاتف، نظرًا لتسريب كافة المواصفات وظهور الهاتف على موقع للبيع بالتجزئة.

ون بلس نورد 2 تي يظهر على موقع للبيع بالتجزئة قبل الإطلاق

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى