الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 لايت – Reno 8 Lite 5G كشف المواصفات الرئيسية للهاتف في أحدث الصور

اوبو رينو 8 لايت يظهر في التسريبات مع تفاصيل هامة

قد تظهر سلسلة هواتف اوبو رينو 8 (Oppo Reno 8) قريبًا. ومن المتوقع أن تطلق الشركة الطرازات خلفًا لسلسلة اوبو رينو 7 في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين. يشاع أن اوبو ستطلق ما لا يقل عن ثلاثة أجهزة ضمن السلسلة. وتشمل هذه الهواتف النسخة العادية (اوبو رينو 8)، وهاتف اوبو رينو 8 لايت، وهاتف اوبو رينو 8 برو. قبل الإطلاق الرسمي ، بدأت بعض تفاصيل الأجهزة في الظهور على الإنترنت.

أحدث تسريب يكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف ابو رينو 8 لايت. وفقًا للقائمة، سيأتي الهاتف بمعالج 5G. دعونا نلقي نظرة على مواصفات وميزات رينو 8 لايت وتفاصيل أخرى.

اوبو رينو 8 لايت

مواصفات اوبو رينو 8 لايت

من المتوقع إطلاق Oppo Reno 8 Lite 5G في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين. قبل الإطلاق، تسربت المواصفات الرئيسية للجهاز عبر الإنترنت. وفقًا للتفاصيل المسربة من قبل WinFuture، سيبدو Reno 8 Lite مشابهًا إلى حد كبير لهاتف Reno 7Z الذي تم إطلاقه في أوروبا.

وسيحتوي الهاتف على شاشة مسطحةـ وسيكون به إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف أيضًا. الهاتف سيطلق بلونين – الأسود و قوس قزح الفضي. وفقًا للتقرير ، سيحتوي الجهاز على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة Full HD +. ستدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. سيكون به فتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية.

سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 695 SoC. وسيتم إقرانه بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سيكون هناك دعم لتوسيع التخزين عبر فتحة بطاقة microSD. كما ذكرنا أعلاه ، سيكون هناك إعداد ثلاثي الكاميرا. سيحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة.

إلى جانب ذلك ، سيكون هناك مستشعران بدقة 2 ميجابكسل لاستشعار العمق وتصوير الماكرو. لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، سيحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. وسيحمل الهاتف بطارية بقوة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. سيعمل الهاتف بنظام Android 11 مع واجهة ColorOS 12. سيأتي أيضًا بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت – Galaxy Tab S6 Lite كشف أبرز ميزة سيأتي بها الجهاز

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى