الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت – Galaxy Tab S6 Lite كشف أبرز ميزة سيأتي بها الجهاز

رصد جالكسي تاب اس 6 لايت في التسريبات

أطلقت شركة سامسونج جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت (Galaxy Tab S6 Lite) منذ عامين. وعرفنا مؤخرًا أن الشركة تعمل على طراز أحدث ضمن نفس السلسلة. الآن، أكدت قائمة شهادات جديدة أخرى بعض ميزات هذا الطراز قبل إطلاقه رسميًا. لذلك دعونا نلقي نظرة.

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت

تم رصد الإصدار الجديد من سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت على العديد من مواقع الشهادات في وقت سابق من هذا الأسبوع. الآن، ربما تم رصد نفس الجهاز اللوحي في قاعدة بيانات FCC. في السابق ، تم رصد نموذجين مختلفين على Bluetooth SIG وتم إدراج أحدهما في FCC. يحمل هذا المتغير رقم الطراز SM-P613 ، وتؤكد القائمة أنه يتميز بدعم شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق.

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت - Galaxy Tab S6 Lite كشف أبرز ميزة سيأتي بها الجهاز

هناك جانب آخر أكده موقع شهادة FCC وهو دعم S Pen. من الواضح أن الجهاز اللوحي القادم للشركة الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا سيأتي بمعدل شحن 15 واط.

لسوء الحظ، كانت هذه كل المعلومات التي تم العثور عليها على الموقع. بالرغم من ذلك ، لدينا بعض التقارير السابقة التي تشير إلى بعض مواصفاتها المحتملة. وفقًا لتقريرنا الأولي، سيتم تشغيل Galaxy Tab S6 Lite بواسطة معالج كوالكوم مزود بتقنية 5G. أظهر رقم طراز هذه الشريحة أن Snapdragon 720G مقترن بوحدة معالجة الرسوميات Adreno 618.

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن يعمل الجهاز اللوحي بنظام Android 12 ويتميز بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت. اعتبارًا من الآن ، أصبحت صفحات دعم الأجهزة اللوحية مباشرة في فرنسا ، لذلك يمكننا أن نتوقع إعلانًا رسميًا بعد ذلك بوقت قصير.

سامسونج جالكسي اس 10 لايت وسامسونج جالكسي بودز برو يتلقيان تحديثات هامة للغاية

هل سبق لك تجربة أجهزة سامسونج اللوحية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى