الهواتف الذكيةريدمي

شاومي تقتل 3 هواتف ريدمي الشهيرة بإيقاف دعم البرامج عنها

هواتف ريدمي نوت الثلاثة لن تتلقى دعم البرامج بعد الآن

لطالما كان ريدمي نوت 7 برو Redmi Note 7 Pro أحد أبرز هواتف ريدمي، و هو أول هاتف ذكي اقتصادي مزود بكاميرا رائعة بدقة 48 ميجابكسل، وقد وصل هذا الهاتف مع الطراز العادي ريدمي نوت 7 – Redmi Note 7 وطراز Redmi Go إلى نهاية العمر الافتراضي لهم.

جميعنا يعلم أن سلسلة هواتف ريدمي نوت هي أشهر تشكيلة هواتف شاومي الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث تشتهر الشركة بتقديمها للجماهير لبعض الميزات المتطورة مع تشكيلة المنتجات المختلفة.

سلسلة هواتف ريدمي نوت 7

إيقاف الدعم عن هواتف ريدمي الثلاثة

وفقًا لـ Xiaomiui فقد أنهت شاومي دعم البرامج لثلاثة من هواتفها الشهيرة اعتبارًا من عام 2019م، هذه الهواتف هي Redmi Note 7 (المعروف أيضًا باسم Redmi Note 7S) ونسخة البرو Redmi Note 7 Pro ونسخة Redmi Go ، وهي الآن أكبر من 3 سنوات من العمر رسميًا.

تم تقديم تشكيلة ريدمي نوت 7 مع واجهة مستخدم MIUI 10 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 9.0 Pie ، ثم طوال حياتها تلقت الهواتف تحديثيْن من MIUI هما (MIUI 11 و MIUI 12) وتحديث Android واحد هو (Android 10) ، ويشغلون حاليًا MIUI 12.5 .

من ناحية أخرى ، ظهر Redmi Go لأول مرة مع واجهة MIUI 10 استنادًا إلى Android 8.1 Oreo Go Edition ، ثم بعد ثلاث سنوات من إطلاقه ، لا يزال الهاتف الذكي المبتدئ يعمل على نفس البرنامج، حيث لم يتلقّ سوى تصحيحات الأمان طوال عمره.

Redmi Note 7, 7 Pro e Redmi Go termina il supporto software

وعلى الرغم من أن شاومي لم توفر Android 11 لسلسلة ريدمي نوت 7 إلا أنه لا يمكن للمستخدمين تجربة Android 11 فحسب ، بل أيضًا Android 12 عبر ذاكرة القراءة فقط المخصصة.

ولا يزال الهاتفان يتمتعان بشعبية كبيرة في مجتمع التطوير التابع لجهات خارجية. بينما يحتوي Redmi Go أيضًا على عدد من ذاكرة القراءة فقط المخصصة استنادًا إلى Android 10 و Android 11. وعلى أي حال ، لا يوصى باستخدام برامج الجهات الخارجية للجميع.

mi Redmi Note 7 Pro, YASHIKA TRADERS | ID: 20985906697

هل تمتلك أحد هذه الهواتف الثلاثة التي لا تتلقى الدعم ؟

اقرأ أيضًا ..
شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro يسحق ون بلس 10 برو في اختبارات المتانة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى