الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – Oppo Reno8 كشف خيارات الذاكرة والألوان قبل الإطلاق

اوبو رينو 8 يظهر في التسريبات من جديد

قبل إطلاق سلسلة اوبو رينو 8 (Oppo Reno8)، كشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام بخصوص السلسلة القادمة. ووفقًا للمصدر، سيكون الجهاز متاحًا بخيارات ألوان متعددة وخيارات تخزين أيضًا.

مواصفات اوبو رينو 8

تصل الأخبار من المخبر المعروف “موكول شارما” الذي شارك المعلومات على تويتر. شارك شارما أن اوبو رينو 8 الجديد سيتم إطلاقه بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) التي سيتم أقرانها أما بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. علاوة على ذلك ، أضاف أيضًا أن رينو 8 سيكون متاحًا للشراء بخيارين من الألوان. على الرغم من أنه لم يكشف عن خيارات الألوان الدقيقة التي سيتم تقديمها.

لم يكشف موكول شارما عن أي تفاصيل أخرى بخصوص الجهاز، لكن لدينا فكرة عن المواصفات بناءً على تقارير سابقة. من المتوقع أن يحتوي اوبو رينو 8 على شاشة من نوع OLED مقاس 6.5 إنش تتميز بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. وأما بخصوص الأداء، تم تجهيز الجهاز بمعالج Snapdragon 7 Gen 1.

اوبو رينو 8

كما من المرجح أن يحمل بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 80 واط. وبالنسبة للكاميرات، يتميز الهاتف الذكي بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، والتي تتكون من مستشعر أساسي 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو أخرى للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. وسيأتي الجهاز مع واجهة ColorOS المخصص لنظام التشغيل Android 12.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 : قائمة الأجهزة المؤهلة للحصول على التحديث

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة رينو 8 القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى