الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra .. أهم 3 ميزات مخفية تحتاج إلى تفعيلها

أسرار وخفايا جالكسي اس 22 الترا

يعد هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Samsung Galaxy S22 Ultra)، بلا شك، أفضل هاتف ذكي يمكن شراؤه الآن. قد يختلف معجبو آبل مع هذا، ولكن هذا هو الواقع نظرًا لوجود العديد من الميزات التي يمكنك تعديلها وتخصيصها. أحد أفضل الميزات التي يتمتع بها جهاز Galaxy S22 Ultra هي شاشته الرائعة.

إنها أفضل شاشة عرض على هاتف ذكي وترتفع ذروة سطوعها إلى 1750 شمعة، وكذلك الحال بالنسبة إلى +S22. بالمناسبة، إذا كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تحقيق 1750 شمعة من السطوع على هاتف Galaxy S22+ أو S22 Ultra ، فيمكنك الاطلاع على هذا الدليل “ميزة مخفية في السلسلة تجعل الشاشة فائقة السطوع .. إليكم طريقة تفعيلها“.

أسرار وخفايا سامسونج جالكسي اس 22 الترا

في هذه الأثناء ، سنشارك بعض النصائح للحصول على أفضل تجربة عرض على جهاز سامسونج جالكسي اس 22 الترا. تعمل معظم هذه النصائح أيضًا على Galaxy S22 و Galaxy S22 + ، لذلك لا تنس تجربتها.

تمكين معدل التحديث 120 هيرتز

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

للحصول على أفضل تجربة مشاهدة على سلسلة Galaxy S22، تحتاج إلى تمكين بعض الأشياء وتعديلها. أولاً، تحتاج إلى تمكين ميزة نعومة الحركة لتجربة معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هيرتز. توجه إلى الإعدادات> العرض “Display”> نعومة الحركة “Motion smoothness”، واضغط على Adaptive لتنشيطه.

تكبير دقة الشاشة

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra .. أهم 3 ميزات مخفية تحتاج إلى تفعيلها

يشتمل جهاز سامسونج جالكسي اس 22 الترا على شاشة WQHD+ تم ضبطها على دقة FHD + وجودة عرض (2316 × 1080) بكسل، ويجب عليك تمكينها يدويًا. لتغيير دقة الشاشة، تحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات> العرض> دقة الشاشة. حدد خيار WQHD + (3088 × 1440) واضغط على زر تطبيق.

تعديل بعض الإعدادات الأخرى

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra .. أهم 3 ميزات مخفية تحتاج إلى تفعيلها

يمكنك أيضًا تعديل بعض الإعدادات لتحسين تجربة عرض المحتوى على هاتف Galaxy S22 أو S22 + أو S22 Ultra. توجه إلى الإعدادات> العرض> وضع الشاشة.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra .. أهم 3 ميزات مخفية تحتاج إلى تفعيلها

هنا حدد خيار Vivid للحصول على ألوان أكثر ثباتًا على الشاشة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط ميزة سطوع الفيديو على Bright من Settings> Advanced> Video Brightness لزيادة سطوع الشاشة مؤقتًا أثناء مشاهدة مقطع فيديو على بعض تطبيقات مشغل الفيديو وعلى يوتيوب.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى