الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ميزة مخفية في السلسلة تجعل الشاشة فائقة السطوع .. إليكم طريقة تفعيلها

ميزة هامة يجب تفعيلها في سلسلة Galaxy S22

نقلت الشركة الكورية سامسونج ميزة السطوع في الهواتف الذكية إلى المستوى التالي مع إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ( Samsung Galaxy S22)

ميزة هامة يجب تفعيلها في سلسلة Galaxy S22

في حين أن الإصدار والنسخة العادية، أي Galaxy S22، يبلغ ذروته عند 1300 شمعة، ويمكن لشقيقه ، Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra ، أن يتفوقا على 1750 شمعة في السطوع.

والجدير بالذكر أن هذا هو أعلى مستوى سطوع على الإطلاق في هاتف ذكي. ومع ذلك، من أجل تجربة أو تمكين سطوع أعلى يدويًا مما يوفره لك وضع التحكم اليدوي التلقائي أو العادي ، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات. (في وضع السطوع التلقائي، يمكن لمستخدمي سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22 الترا الاستمتاع بمستوى سطوع يصل إلى 1200 شمعة، وهو بالمناسبة ليس منخفضًا بأي شكل من الأشكال.)

وللاستمتاع بأقصى سطوع يدوي للشاشة على جهازي سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22 الترا ، افتح قائمة الإعدادات، ومن ثم بعد ذلك اضغط على خيار “الشاشة”، وقم بتعطيل التبديل “للسطوع التكيفي”.

Galaxy S22

وفي هذه الأثناء، سترى زر تبديل سطوع إضافي جديد يظهر. ما عليك سوى تشغيل ذلك وسحب شريط تمرير السطوع إلى اليمين كما هو مبين في لقطة الشاشة.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 22، فإنه يحتوي أيضًا على نفس تبديل السطوع الإضافي، حتى لو لم يكن ساطعًا مثل سامسونج جالكسي اس 22 بلس أو سامسونج جالكسي اس 22 الترا. عادةً ، في وضع السطوع التلقائي، يتمتع سامسونج جالكسي اس 22 بمستوى سطوع يبلغ 1000 شمعة.

اقرأ أيضًا: شاومي تطلق إصدار جديد من واجهتها “MIUI Go” .. إليكم أبرز ميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

برأيك، ما هي أبرز ميزة نالت إعجاب في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22؟ فضلًا وليس أمرًا، أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى