الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تطلق إصدار جديد من واجهتها “MIUI Go” .. إليكم أبرز ميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

شاومي تطلق إصدار جديد من واجهتها "MIUI Go لهذه الفئة من الهواتف .. تعرف عليها وعلى ميزاتها

لقد مرت خمس سنوات منذ أن قدمت شركة جوجل ما يعرف باسم “Android Go”. وفي الواقع، هذه نسخة خفيفة من نظام تشغيل أندرويد الأخضر للأجهزة ذات الأسعار المعقولة؛ مع كمية استهلاك صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وكمية غير فعالة من الذاكرة. يشغل Android Go مساحة أقل من مخزون أندرويد، وقد تم إصدار إصدارات مجردة من تطبيقات جوجل الرئيسية خصيصًا لهذا الإصدار. وظهرت العديد من الأجهزة مع نظام أندرويد الذي تم تجريده، لكنه لم يكتسب شعبية كبيرة.

شاومي تطلق إصدار جديد من واجهتها “MIUI Go لهذه الفئة من الهواتف .. تعرف عليها وعلى ميزاتها

قررت الشركة الصينية شاومي محاولة تكرار تجربة جوجل وتستعد لإصدار MIUI Go. بالفعل من الاسم، من الواضح أن هذا نوع من Android Go ، ولكن في النمط الصيني.

وتستهدف MIUI Go كمية صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وهي مبنية، على الأرجح، على أساس Android 11 Go Edition.

شاومي

في الواقع ، المبدأ هو نفسه كما في حالة MIUI العادية – يتم أخذ أندرويد كأساس. ويجب أن يتضمن MIUI Go أيضًا مجموعة من التطبيقات خفيفة الوزن من جوجل، بما في ذلك YouTube Go و Gmail Go و Google Maps Go. وتشغل هذه التطبيقات مساحة صغيرة، مما يجعلها مثالية للاستخدام على الأجهزة الرخيصة.

تم إطلاق MIUI Go للهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة مع ذاكرة وصول عشوائي وذاكرة تخزين. ومن المتوقع أن يكون أول هاتف ذكي MIUI Go هو POCO C40 ، والذي سيكون أيضًا أول جهاز للشركة مزود بشريحة تحمل علامة JLQ.

شاومي تطلق إصدار جديد من واجهتها "MIUI Go" .. إليكم أبرز ميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

على أي حال، من غير المحتمل أن يتم إصدار MIUI Go لطراز هاتف ذكي واحد، مما يعني أنه يجب أن يكون هناك الكثير من هذه الهواتف الذكية.

وفي نهاية العام الماضي، عقدت شاومي حدثًا رئيسيًا لإطلاق منتج جديد. وكان أبرز ما يميز هذا الحدث، بالطبع، الهواتف الذكية الرائدة Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro. ومع ذلك، شهدت الابتكارات الأخرى الضوء أيضًا. واحد منهم هو MIUI 13 ونسخته MIUI 13 Pad. وقال الرئيس التنفيذي لشركة شاومي والشريك المؤسس Lei Jun إن المظهر الجديد لنظام أندرويد سوف يبرز مع تحسين الخصوصية والأمان المعزز.

شاومي تطلق إصدار جديد من واجهتها "MIUI Go" .. إليكم أبرز ميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

وسيمكن أيضًا من تكامل أقوى بين الأجهزة المختلفة في نظام شاومي البيئي ؛ بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء ومنتجات XiaoAI الصوتية الأخرى. وظهر أحدث إصدار من MIUI 13 للتحقق من ثلاث خطوات من هوية مالك الجهاز. يتضمن التعرف على الوجه، وهو المستوى الأساسي ، قراءة العلامات المائية لمعرف المستخدم ؛ بالإضافة إلى ما يسمى “الحماية من الاحتيال الإلكتروني”.

اقرأ أيضًا: معالج ابل M2 يدخل مرحلة الاختبار على تسعة أجهزة ماك جديدة حاليًا

ما رأيك في واجهة شاومي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى