الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 .. قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على ميزات كاميرا السلسلة

تقدم سامسونج ميزات كاميرا Galaxy S22 إلى هذه الهواتف

أطلقت شركة سامسونج سلسلة هوتفها الذكية سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) مع العديد من التحسينات على الكاميرا في حقائب الأدوات الخاصة بهم، والآن أعلنت شركة سامسونج أنها ستعيد بعضًا منها لهواتف Galaxy S و Note و Z الرئيسية. تم نشر هذا في منتديات كوريا الجنوبية حيث سيتم طرح التحديثات على أرض الوطن أولاً.

تقدم سامسونج ميزات كاميرا Galaxy S22 إلى هذه الهواتف

وأشار المصدر بأنه لاحظ أن بعض التحسينات متوفرة فقط في بعض الطرازات، وهي الآتي:

ميزة صور ليلية محسنة: متوفرة على سلسلة Galaxy S20، سلسلة Galaxy S21 ، سلسلة Galaxy Note20 ، Z Fold 2 ، Z Fold3. وتسمح المعالجة “الليلية” لسلسلة S22 باستخدام الكاميرا المقربة في وضع Portrait للتصوير الليلي.

وظيفة الإطارات التلقائية المحسّنة / المضافة: سلسلة Galaxy S21 + S21 FE ، Z Flip 4G / 5G ، Z Fold2 ، Z Fold3. وتتميز هذه الميزة بالتكبير والتصغير والتحرك حولها لإبقاء ما يصل إلى 10 أشخاص في الإطار (الوقوف على مسافة تصل إلى 5 أمتار). كان هذا متاحًا بالفعل على الأجهزة القابلة للطي ، لكن سامسونج قامت بضبط الأداء. أنها ميزة جديدة في طرازات S21.

Galaxy S22

تأثيرات محسّنة لمكالمات الفيديو: سلسلة Galaxy S20 + S20 FE، سلسلة Galaxy Note20، سلسلة Galaxy S21 + S21 FE ، Z Flip 4G / 5G ، Z Flip3 ، Z Fold2 ، Z Fold3.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 .. قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على ميزات كاميرا السلسلة

تنويه: دعم سلسلة Galaxy S10 + S10 Lite وسلسلة Galaxy Note10 + Note10 Lite يأتي في النصف الأول من عام 2022.

وتعمل هذه الميزة مع تطبيقات الجهات الخارجية وتضيف استبدال الخلفية وعناصر تحكم الميكروفون إلى مكالمتك. التطبيقات المدعومة هي: Duo و Google Meet و Knox Meeting و Messenger (Meta) و Microsoft Teams و WhatsApp و Zoom و BlueJeans و Webex Meetings و KakaoTalk.

تأثيرات الإطارات التلقائية لمكالمات الفيديو: سلسلة Galaxy S21 + S21 FE و Z Flip 4G / 5G و Z Fold2 و Z Fold3.

بالإضافة إلى ما سبق ، يمكن للهواتف المحددة أيضًا تنشيط ميزة الإطارات التلقائية أثناء مكالمات الفيديو. هذه حقًا أفضل حالة استخدام ، حيث يمكنك التنقل بحرية ولا داعي للقلق بشأن إعادة ضبط الإطار.

جودة كاميرا محسّنة لتطبيقات الطرف الثالث: سلسلة Samsung Galaxy S21 + S21 FE و Z Flip3 و Z Fold3. وأضافت سلسلة Galaxy S22 دعمًا لميزات المعالجة المتقدمة للكاميرا في Instagram و TikTok و Snapchat. هذا متوفر الآن على الطراز القديمة أيضًا.

تحسينات Galaxy Z Fold3

وسيحصل Z Fold3 على دعم لتطبيق Expert RAW ، والذي سيكون متاحًا للتنزيل من Galaxy Store بدءًا من هذا الشهر. بالإضافة إلى ذلك، يعمل وضع Pro لتطبيق الكاميرا الرئيسي الآن مع الكاميرا المقربة أيضًا. يتم طرح هذه التحديثات في كوريا ، ولكن يجب أن تكون متاحة عالميًا.

السعة التخزينية UFS 4.0 الجديدة من سامسونج تأتي بميزات رهيبة للغاية تعرف عليها

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك؟

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اهم شئ في جهاز الجوال مؤشر LDE لجميع الأشعارات وألأهم فئة S مع التحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى