الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعمل على مستشعر جديد بدقة 200 ميجابكسل

مستشعر جديد من سامسونج بدقّة خرافية

قبل أشهر، أعلنت شركة سامسونج عن أول مستشعر كاميرا في العالم بدقة 200 ميجابكسل للهواتف الذكية، وعلى الرغم من عدم استخدام مستشعر ISOCELL HP1 في أي هاتف حتى الآن، إلا أن التقارير تفيد أنّ الشركة قد طوّرت الجيل التالي من المستشعر.

سامسونج

تفاصيل مستشعر سامسونج الجديد

وفقًا لتقرير جديد تعمل سامسونج على أكثر من مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل يطلق عليه ISOCELL HP3. على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حول حجم البكسل أو التنسيق البصري أو دقّة تسجيل الفيديو للمستشعر القادم، إلا أنه قد يأتي مع تحسينات مختلفة.

لا توجد معلومات حول الهاتف الذي يمكنه بالفعل استخدام ISOCELL HP3، ولا يُتوقع أن يستخدم كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، إذ تشير التقارير أن الأخير يتميز بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل.

سامسونج تعمل على مستشعر جديد بدقة 200 ميجابكسل

كانت هناك تسريبات بخصوص استخدام Galaxy S23 لمستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، ولكن لم يتم تأكيد هذه التفاصيل سواءً من قبل الشركة أو من قبل تسريبات أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنّ معظم العلامات التجارية تحوّلت من مستشعرات الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل إلى مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل في الفئة الرائدة من هواتفها.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا ايدج 30 الترا اول هاتف بكاميرا 200 ميجابكسل

ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تواصل عملها على مستشعرات بدقة 200 ميجابكسل للهواتف الذكيّة، ولكن التقارير تشير إلى أنّ الشركة قد تطلق هذا المستشعر وتعود للمستشعرات بدقّة أقل مثل باقي الشركات.

لا توجد تفاصيل تؤكد هذه المعلومات من قبل الشركة حتى الآن، ومن المتوقّع ظهور التفاصيل الجديدة خلال الفترة القادمة سواءً من قبل المسرّبين أو من قبل الشركة أيضًا.

سامسونج تعمل على مستشعر جديد بدقة 200 ميجابكسل

برأيكم.. هل سيأتي المستشعر الجديد بمميزات إضافية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى