الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13.5 .. ما هي التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام؟

أبرز وأهم ما سيأتي به تحديث MIUI 13.5

التحديث الرئيسي التالي، أي التحديث إلى MIUI 13.5 سيجلب بعض الميزات الجديدة والرسوم المتحركة وتغييرات قليلة على التخطيط الحالي للنظام.

يأتي هذا التقرير من فريق Xiaomiui، وتشمل بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام التي أدرجوها والتي تشتمل على الرسوم المتحركة الجديدة، والرموز، والواجهات الجديدة، ومركز التحكم المعاد تصميمه.

MIUI 13.5

وهناك أيضًا العديد من التحسينات المخفية تحت الغطاء ، مثل تحسين إدارة البطارية وتحسين الأداء العام.

الأول في القائمة هو الرسوم المتحركة لتحديث MIUI 13.5

على وجه الخصوص، تمت إضافة متحكمات سرعة الرسوم المتحركة الجديدة، وهناك ثلاث سرعات؛ بسيط ومتوازن وأنيق. التسمية متناسبة عكسيًا، لذا فإن الحد الأدنى يعني رسوم متحركة أسرع ومتوازنة – سرعة متوسطة بينما تعني الأناقة الرسوم المتحركة البطيئة.

تحديث MIUI 13.5 .. ما هي التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام؟

وتم أيضًا تغيير واجهة المعرض وتمت إضافة القدرة على إنشاء ملفات PDF من الصور ذات العلامات. يبدو أن شاومي قد أدركت أنها ارتكبت خطأ بإسقاط خيار التحقق من وقت استخدام الشاشة، بحيث تعود هذه الميزة إلى شكلها القديم. ويعرض تطبيق Weather Forecast الآن حالة الطقس لمدة 15 يومًا القادمة للمناطق المحددة.

تحديث MIUI 13.5 .. ما هي التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام؟

ويبدو أن هدف شاومي هو إنشاء واجهة يمكن تشغيلها بسهولة بيد واحدة فقط ، لذا فإن MIUI 13.5 ستنقل بعض نوافذ النظام نحو المنتصف لتسهيل الوصول إليها. تم أيضًا تغيير مظهر تطبيقات النوافذ العائمة في قائمة التطبيقات الحديثة.

ويستشهد المصدر بمشكلة في القائمة المذكورة أعلاه للتطبيقات الحديثة كسبب لهذا التغيير ، ولكن يبدو أن هذا التحديث قد حل هذه المشكلات.

اقرأ أيضًا :كول اوف ديوتي Call of Duty تفرض عقوبات صارمة على الغشاشين في اللعبة!

ما هو هاتف شاومي المفضل لديك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى