أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13 تقدّم مميزات رهيبة وتحديثات رائعة لعشاق التصوير

مميزات جديدة لكاميرا شاومي

أصدرت شركة شاومي تحديثًا لتطبيق الكاميرا في واجهة MIUI 13، حيث يصل التحديث الجديد مع تغييرات على واجهة المستخدم ويحسن معالجة الصور في التحديث الجديد.

تفاصيل تحديث واجهة MIUI 13 للكاميرا

يقدم التحديث تغييرًا في واجهة المستخدم في الكاميرا ولكنّ هذا التغيير ليس كبيرًا، ولكنه ملحوظ، حيث يظهر التحديث أنّ أزرار التكبير والتصغير لم تعد شفافة بل تحتوي على تعبئة.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث الجيد تغييرات في معالجة الصور، حيث تتمتع الكاميرا الجديدة بذكاء اصطناعي مُحسَّن لمعالجة الصور، وهي تحدث فرقًا بسيطًا، وبالتالي فإنّ التغييرات ليست ملحوظة كثيرًا لكنها تعتبر أفضل من السابق.

واجهة MIUI 13

يقوم التحديث في واجهة MIUI 13 أيضًا بتغيير واجهة المستخدم الجديدة أثناء التكبير هذا أيضًا ليس تغييرًا كبيرًا. إنها فقط واجهة مستخدم واجهة التكبير / التصغير التي يتم تغييرها.

في السابق، كانت أزرار التكبير في الجزء العلوي وداخل تخطيط عرض الكاميرا، ويأتي أيضًا بتصميم جديد خيث يقدم العديد من الميزات التي تسهل استخدامه مقارنة بالسابق.

واجهة MIUI 13 تقدّم مميزات رهيبة وتحديثات رائعة لعشاق التصوير

في كاميرا MIUI 13 الجديدة، تأتي ميزة جديدة لأزرار الصوت، هناك خيار للعد التنازلي، والذي تم تغيير اسمه أيضًا مع التحديث.
في الإصدار القديم ، تم تسميته “العد التنازلي لل shutter” ، وفي الوقت نفسه بعد التحديث الجديد ، تمت تسميته الآن باسم “Timer (2s)”.

اقرأ أيضًا.. كل ما تريد معرفته عن شاومي 12 الترا

من املتوقّع أن تستمر شاومي في إرسال التحديثات لأجهزتها خلال الفترة القادمة بالإضافة لقيامها بتطوير الميزات الموجودة حاليًا كي تتلاءهم مع الميزات التي يقدمها المنافسون

واجهة MIUI 13 تقدّم مميزات رهيبة وتحديثات رائعة لعشاق التصوير

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى