الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip4 كشف سعة بطارية الجهاز

تفاصيل سعة بطارية سامسونج جالكسي زد فليب 4

في نوفمبر الماضي، سمعنا أن جهاز سامسونج جالكسي زد فليب 4 (Samsung Galaxy Z Flip4) الذي سيصل هذا العام 2022 سيكون له نفس سعة بطارية سامسونج جالكسي زد فليب 3 (Galaxy Z Flip3). لكن تقريرًا جديدًا صادر عن المنشور الهولندي GalaxyClub يزعم أن سامسونج جالكسي زد فليب 4 سيأتي مع بطارية أكبر قليلًا.

تفاصيل سعة بطارية سامسونج جالكسي زد فليب 4

يشير المصدر بأن سامسونج جالكسي زد فليب 4 الذي يحمل رقم الطراز (SM-F721) سيأتي ببطاريتين لهما رموز طراز EB-BF721ABY و EB-BF722ABY. ويشار إلى الأولى من قبل شركة سامسونج داخليًا على أنها “بطارية فرعية” وهي الأكبر من الاثنين بسعة مقدرة تبلغ 2400 مللي أمبير في الساعة، بينما الثانية هي البطارية الرئيسية التي تبلغ سعتها المقدرة 903 مللي أمبير في الساعة.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

هذا يأخذ إجمالي السعة المقدرة إلى 3303 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يزيد بمقدار 103 مللي أمبير عن السعة الإجمالية المقدرة لجهاز Galaxy Z Flip3، مما يعني أن حجم البطارية النموذجي لـ Galaxy Z Flip4 سيكون حوالي 3400 مللي أمبير في الساعة (Flip3 هو 3300 مللي أمبير في الساعة).

وهذا ليس تحسنًا كبيرًا، ويبقى أن نرى مقدار عمر البطارية الإضافي الذي ستتمكن سامسونج من تقديمه عبر Galaxy Z Flip3، الذي سجل معدل تحمل يصل إلى 69 ساعة في اختبارات البطارية لدينا.

اقرأ أيضًا: هونر بلاي 30 – Honor Play 30 كشف مزايا مهمة في شهادتين جديدتين

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواتف وأجهزة سامسونج القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى