الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

مشكلة جديدة في واتساب

كشف العديد من المستخدمين أن تطبيق المراسلة واتساب قد تعرض لمشكلة جديدة، حيث توقف التطبيق عن العمل بشكل مفاجئ دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

واتساب

تفاصيل توقف واتساب عن العمل

وفقًا لموقع DownDetector فقد أبلغ ما يقرب من 30 ألف مستخدم أن واتساب لا يعمل معهم، حيث أبلغ المستخدمون عن تعطل التطبيق وقال بعضهم إن لديهم مشكلات في الاتصال بالخادم وإرسال الرسائل.

وكتب أحد مستخدمي Twitter: “لقد اعتقدت أن الاتصال بالانترنت هو سبب هذه المشكلة، حيث حاولت أكثر من مرة دون جدوى!”، وذكر أحد المستخدمين أيضًا أنّ المكالمات أيضًا في WhatsApp تعرضت لانقطاع.

واتساب يتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

بالإضافة إلى ذلك، أشارت تقارير أخرى إلى أن العديد من البلدان كانت تعاني من انقطاع التيار الكهربائي أيضًا، ويبدو أن موقع فيس بوك قد عاني أيضًا من بعض المشكلات، حيث أبلغ أكثر من 1000 مستخدم أن الموقع لا يعمل بالتزامن مع العظل في WhatsApp .

ونشر حساب WhatsApp على تويتر تغريدة: “ربما تواجه بعض المشكلات في استخدام WhatsApp في الوقت الحالي. نحن على علم بذلك ونعمل على إصلاح هذه المشكلة”.

لا توجد أي معلومات حول المدة التي سوف تستمر فيها هذه المشكلة، وسيعمل فريق WhatsApp على علاج هذا الخلل في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا.. حيلة جديدة في واتساب للاستماع إلى الرسائل الصوتية دون فتحها من المحادثة

إلى جانب هذه المشكلة وهذا الانقطاع، حذّرت التقارير من عملية احتيال نصية جديدة قد تقوم بإرسال التفاصيل الشخصية للمخترقين والتي سيستخدمونها في تسريب البيانات.

واتساب يتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

هل واجهتم مشكلة في واتساب؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى