ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في تسريب يكشف تصميم شاشة هواتف السلسلة بالكامل

تفاصيل مثيرة حول تصميم طرازات ايفون 14 برو

ظهر طراز آيفون 14 برو (iPhone 14 Pro) القادمة من آبل على نطاق واسع في التسريبات. ووفقًا للعديد من التسريبات الأخيرة، يشاع أنه يحتوي على شاشات جديدة مع فتحة على شكل شق لكاميرا أمامية مزدوجة وفتحة لمستشعرات Face ID، على التوالي، والآن ظهرت نظرة واقعية تظهر هذا التصميم.

تفاصيل مثيرة حول تصميم طرازات ايفون 14 برو

يُزعم أن الألواح الزجاجية الأمامية لجميع طرز iPhone 14 الأربعة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، كما تمت مشاركته على Twitter بواسطةSaranByte. لا تكشف اللوحات عن تصميم الشق والفتحات المشاع لجهاز iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max فحسب، بل تكشف أيضًا عن حواف أرق قليلاً ونسبة عرض إلى ارتفاع أطول لتلك الطرازات الأربعة.

كما هو متوقع ، تُظهر الصورة أيضًا أن طرازي iPhone 14 و iPhone 14 Max القياسيين سيحتفظان بنفس الدرجة مثل طرازات iPhone 13. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت الصورة حقيقة، فإن الألواح الزجاجية الأمامية تصطف مع جميع الشائعات التي سمعناها عن طرازات iPhone 14 حتى الآن.

ايفون 14 برو

وقد حدثت تسريبات مماثلة في الماضي. في العام الماضي، على سبيل المثال، شاركت MacRumors حصريًا صورة لألواح زجاجية أمامية لجميع طرز iPhone 13 التي أثبتت دقتها. تم الإبلاغ عن تصميم الشق والفتحة لطرازات iPhone 14 Pro من قبل مصادر بما في ذلك مستشار صناعة الشاشات روس يونغ ومارك جورمان من بلومبرج.

وتشتمل ميزات ايفون 14 برو الأخرى المشاع على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية مطورة مع ضبط تلقائي للصورة، وأكثر من ذلك.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T كشف قدرة الشحن السريع بعد حصول السلسلة على شهادة 3C

ما رأيك في تصميم ايفون 14 برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى