أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصلان لهاتف آخر من سلسلة Galaxy M بمميزات رائعة

أبرز مميزات تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1

بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 لهواتف Galaxy M31 في روسيا بعد أن وصل سابقًا لهاتف بعد Galaxy M51. من المتوقع أن تحصل المزيد من الأسواق على التحديث خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تم إطلاق الهاتف الذكي المتوسط في البداية بواجهة One UI 2.5 التي تستند إلى نظام أندرويد 10 ، ثم تلقّى تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل أندرويد.

يأتي تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 لهاتف Galaxy M31 بإصدار البرنامج الثابت M317FXXU3DVD4. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية للخصوصية. كما أنه يصلح الأخطاء ويحسن استقرار النظام.

مميزات تحديث اندرويد 12 لهواتف Galaxy M31

يوفر تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة Color Palette وأشرطة تمرير أكثر سمكًا وتصميم عنصر واجهة مستخدم جديد وتحسين ميزتي العرض الدائم للشاشة (AoD) والوضع المظلم (Dark Mode).

اندرويد 12 – Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

ستوفر ميزة Color Palette ألوان مميزة لواجهة المستخدم حسب الخلفية على هاتفك. تظهر هذه الألوان أيضًا داخل تطبيقات جوجل وبعض تطبيقات الجهات الخارجية.

كما أنه يجلب التطبيقات المحدثة مثل My Files و Samsung Gallery و Samsung Internet و Samsung Keyboard. يعمل التحديث الجديد أيضًا على تحسين جوانب الخصوصية والأمان في هاتف Galaxy M31 من خلال مؤشرات الخصوصية للاستخدام النشط للكاميرا والميكروفون.

توجد لوحة تحكم خاصة بالخصوصية ومفاتيح ضبط سريعة لتمكين / تعطيل الوصول على مستوى النظام إلى الكاميرا والميكروفون. قامت سامسونج أيضًا بتحسين ميزات إمكانية الوصول. كما تلقى Bixby و Bixby Routines ميزات وشروطًا جديدة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 31 برايم

ما هو تحديث الأندرويد المتاح حاليًا على هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى